التخطي إلى المحتوى

نحتفل هنا عبر الصفحة العربية بعرض لكم بعض الصور الخاصة بمناسبة اليوم الوطني العماني 48 مع وضع لكم بعض الصور والرمزيات لهذه المناسبة الكبيرة لدى الشعب العماني.

احتفلت اليوم الاحد 18-11-2018 سلطنة عمان بمناسبة 48 للسنة في عيدها الوطني التي تحتفل بهذه المناسبة كل عام في 18 من شهر نوفمبر لكل عام.

في كلّ عام في الثامن عشر من شهر تشرين الثاني تحتفل سلطنة عُمان بعيدها الوطنيّ المؤرّخ، ليكون هذا العيد وما فيه من مظاهر الاحتفال والذكرى وقفة سنويّة لكل العُمانييّن على مسيرة بناء وتطوير بلدهم، والتي بدأها السلطان “قابوس بن سعيد”، حين استلم مفاتيح الحكم لهذا البلد الخليجيّ، والذي يُعدّ من البلدان المؤثّرة في دعم الخليج واستقراره على الرغم من الهدوء السياسيّ الخارجيّ والداخليّ الذي يسود حكم البلاد.

شاهد ايضاً:   صور اليوم الوطني العماني 48 احتفالات سلطنة عمان

وفي الثالث والعشرين من شهر تمّوز في عام ألفٍ وتسعمئة وسبعين ميلاديّ أعلن السلطان قابوس بن سعيد بدء انطلاق مسيرة نهضة السلطنة العمانيّة، وعلى إثرها بدأت مرحلة بناء الدّولة الحديثة، والتي يهدف من خلالها إلى تطوير البلد وإقامة التّوازن السليم بين الموروث العربيّ الذي يتمسّك به العُمانيّون وبين مقتضيات العصر الحديث والحاضر المستجدّ، وهذا الهدف يتطلّب التحديث والجّدة في كلّ العلوم والتقنيات في كلّ مجالات الحياة والتنمية.

نتيجة التقييم
[Total: 1    Average: 4/5]

Advertisement

إغلاق الإعلان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.