اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صور اليوم الوطني 49 في سلطنة عمان العيد الوطني العماني

صور اليوم الوطني 49 في سلطنة عمان العيد الوطني العماني

نحتفل هنا عبر الصفحة العربية بعرض لكم بعض الصور الخاصة بمناسبة اليوم الوطني العماني 48 مع وضع لكم بعض الصور والرمزيات لهذه المناسبة الكبيرة لدى الشعب العماني.

احتفلت اليوم الاحد 18-11-2018 سلطنة عمان بمناسبة 48 للسنة في عيدها الوطني التي تحتفل بهذه المناسبة كل عام في 18 من شهر نوفمبر لكل عام.

في كلّ عام في الثامن عشر من شهر تشرين الثاني تحتفل سلطنة عُمان بعيدها الوطنيّ المؤرّخ، ليكون هذا العيد وما فيه من مظاهر الاحتفال والذكرى وقفة سنويّة لكل العُمانييّن على مسيرة بناء وتطوير بلدهم، والتي بدأها السلطان “قابوس بن سعيد”، حين استلم مفاتيح الحكم لهذا البلد الخليجيّ، والذي يُعدّ من البلدان المؤثّرة في دعم الخليج واستقراره على الرغم من الهدوء السياسيّ الخارجيّ والداخليّ الذي يسود حكم البلاد.

صور اليوم الوطني 49 في سلطنة عمان العيد الوطني العماني 8 صور اليوم الوطني 49 في سلطنة عمان العيد الوطني العماني 9 صور اليوم الوطني 49 في سلطنة عمان العيد الوطني العماني 10 صور اليوم الوطني 49 في سلطنة عمان العيد الوطني العماني 11 صور اليوم الوطني 49 في سلطنة عمان العيد الوطني العماني 12 صور اليوم الوطني 49 في سلطنة عمان العيد الوطني العماني 13 صور اليوم الوطني 49 في سلطنة عمان العيد الوطني العماني 14

وفي الثالث والعشرين من شهر تمّوز في عام ألفٍ وتسعمئة وسبعين ميلاديّ أعلن السلطان قابوس بن سعيد بدء انطلاق مسيرة نهضة السلطنة العمانيّة، وعلى إثرها بدأت مرحلة بناء الدّولة الحديثة، والتي يهدف من خلالها إلى تطوير البلد وإقامة التّوازن السليم بين الموروث العربيّ الذي يتمسّك به العُمانيّون وبين مقتضيات العصر الحديث والحاضر المستجدّ، وهذا الهدف يتطلّب التحديث والجّدة في كلّ العلوم والتقنيات في كلّ مجالات الحياة والتنمية.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *