حقيقة حبس محمد رمضان وماهو سبب حبسه

كاتب الخبر : عبير محمد

اخبار تحدثت بشكل كبير حول حبس الفنان محمد رمضان وإيقافه مع حبس سائقة واخبار اخرى نشرت عبر المواقع الفنية والإخبارية المصرية والعربية خلال الساعات الماضية.

حاز خبر سجن محمد رمضان على العديد من الإهتمام من قبل الزوار في البحث في قوقل حول حقيقة سجن محمد رمضان وكذلك سبب حبس محمد وما هي الدوافع التي أدت إلى إلقاء القبض عليه وسجنه كما تحدثت المواقع الإخبارية.

 

وحول ذلك فكان قد خصص محمد رمضان لقاء وحوار خاص مع موقع اليوم السابع المصري, وتحدث حول مسلسلة الجديد المبكر, والذي سوف يتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك 2019.

شاهد ايضاً :   الأن مسرحية أهلاً رمضان من المسرحيات التي لاقت إرتفاع في الإيرادات موعد عرض مسرحية اهلا رمضان في الهرم مصر

حقيقة حبس محمد رمضان وماهو سبب حبسه

كما أوضح حول الأخبار والشائعات التي تم التحدث عنها من قبل الكثير من المواقع حول حبسه وذلك بسبب الشتم والقذف لإحدى رؤساء إدارة احد القنوات الفضائية .


وكان محمد رمضان قد نفى ماتم الترويج له من أخبار مختلفة حول حبسه واخبار اخرى تحدثت عن إيقافه وحبس السائق الخاص به, وهو ماتم نفيه خلال المقابلة التي أجراها.

 

وكان موقع المصري اليوم قد نشر خبر يتحدث عن حبس محمد رمضان لمدة 6 أشهر وذلك بعد أن قام بسب وقذف محمد عبدالمتعال, وهو ما نفاه محمد رمضان في اللقاء السابق مع صحيفة اليوم.

 

  •  محمد رمضان
  •  سجن محمد رمضان
  •  اعتقال محمد رمضان

إيقاف محمد رمضان

 

ضع هنا تعليق