نتيجة مباراة القادسية والرائد في دوري الامير محمد بن سلمان

كاتب الخبر : كريم سالم

اليوم نلتقي في مباراة القادسية ضد الرائد في لقاء اليوم من الإسبوع العاشر في الجولة في الدوري السعودي للمحترفين” كأس الأمير محمد بن سلمان في الراكة.

يتواجه اليوم كل من المنتخبين و الناديين الكبيرين والذي تمكن منتخب القادسية في الحصول على 7 نقاط في الدوري السعودي, والذي يطمح إلى الخروج من مباراة اليوم بالكسب في المباراة.

وخلال مباراة اليوم سوف تكون هناك مواجهة قوية بين الفريقين حيث يلتقي الفريقان في مدينة الأمير سعود بن جلوي “بالراكة” اليوم الجمعة 23 نوفمبر 2018.


وأما حول موعد مباراة القادسية والرائد سوف يتم بدأ المباراة اليوم الجمعة في تمام الساعة 5:30 مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة وتبث المباراة عبر قناة الدوري السعودي وكذلك قناة ksa sport.

اهداف مباراة القادسية ضد الرائد

أما حول نتيجة مباراة القادسية والرائد اليوم سوف نقدم لكم عبر موقعنا الصفحة العربية ملخص من نتيجة لقاء الفريقين في الجولة العاشرة من لقاء اليوم الجمعة 23-11-2018.

ويمكنكم متابعة النتيجة وكذلك الأهداف من خلال قناة الدوري السعودي عن طريق اليوتيوب وكذلك وضع لكم رابط المشاهدة لملخص المباراة بعد انتهاء اللقاء هنا.

تمكن نادي القادسية من تسجيل الاهداف في مرمى نادي الرائد وبهذا يتمكن القادسية من الفوز على الرائد في المباراة وبفارق هدفين, ويعتبر القادسية من النوادي المشاركة القوية في الدوري السعودي للمحترفين.

وتمكن القادسية من تسجيل 3 اهداف في شباك الرائد بينما الرائد خرج من المباراة بهدف وحيد في اللقاء.

 

شاهد ايضاً :   نتيجة اهداف مشاهدة مباراة مصر وسوازيلاند اليوم

ضع هنا تعليق