التخطي إلى المحتوى

أفادت اخبار تحدثت صباح اليوم السبت بأن هجوم وقرصنة تمت يوم الجمعة 23 نوفمبر 2018 لعملية قرصنة واسعة من قبل فريق قراصنة قاموا بإختراق جميع صفحات المركز الإعلامي للقوات المسلحة للجيش اليمني التابع للشرعية اليمنية.

اختراق صفحات المركز الإعلامي للقوات المسلحة على جميع منصاب صفحات مواقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك وكذلك اليوتيوب وتويتر” في الساعات الأولى من يوم الجمعة.

ونوه المركز الإعلامي بأن تلك الصفحات تم ايقافها ويجب على الجميع عدم متابعة تلك الصفحات أو أخذ الأخبار من تلك الصفحات الخاصة بـ المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية لحين يتم إرجاع تلك الصفحات.


وكان مهندسون قاموا بالتواصل مع إدارة تلك المواقع وذلك للتمكن من إرجاع الحسابات بعد التوثيق وارسال المعلومات اللازمة لإرجاع الصفحات.

موضوع مميز :   كلمة عبدالملك الحوثي 20-1-2015 مشاهدة قناة المسيرة

‏صفحات المركز الإعلامي للقوات المسلحة ‎#اليمنية في الفيسبوك وتويتر تعرضت لعملية قرصنة بالإضافة الى صفحة نائب مدير المركز المقدم صالح القطيبي ، والمركز يعلن إخلاء مسؤوليته عن كل ما ينشر عبرها من تاريخ اليوم وحتى إشعار آخر

 

واتهم المركز الإعلامي جماعة الحوثيين وكذلك هكرز من إيران في عملية الإختراق التي تحدثت المركز الإعلامي في بلاغ صحفي يوم الجمعة.

 


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.