التخطي إلى المحتوى

الكثيرون يشتكون من الرسائل الدعائية والإعلانية والتي تأتي من شركة الإتصالات السعودية اس تي سي stc, ويبحث الكثيرون حول كيفية الغاء تلك الإعلانات وإيقافها.

 

انزعاج من بعض المشتركين وكذلك مستخدمي شريحة الإتصالات السعودية stc حول الرسائل الترويجية والإعلانات التي يتم إرسالها عن طريق الرسائل الخاصة إلى الهواتف لمشتركي الاتصالات السعودية.

وكانت شركة الاتصالات السعودية اس تي سي قد نشرت عدة أرقام قبل سنوات حول كيفية إلغاء رسائل الإعلانات من شركة الإتصالات السعودية stc وتم رصدها ونشرها في العديد من المواقع الإلكترونية.

حيث نشرت الهيئة عبر حسابيها على شبكة التواصل “تويتر” و”فيسبوك” ثلاثة أرقام قصيرة لكل شركة اتصالات في السعودية، وهي خدمات مجانية؛ إذ يمكن لكل مشترك إيقاف الرسائل الدعائية عن الوصول إلى هاتفه عبر إرسال الرقم 3311 إلى 902 لمشتركي الاتصالات السعودية STC، وإرسال كلمة قف أو STOP إلى 604445 لمشتركي اتحاد اتصالات موبايلي، وإرسال كلمة “إيقاف” أو STOP إلى الرقم 50000 لمشتركي الاتصالات المتنقلة “زين”.

شاهد ايضاً:   شركة الإتصالات السعودية stc تتيح التسوق عبر متجر قوقل بلاي GOOGEL PLAY

 

وكانت هناك بعض الإستفسارات في قبل المشتركين حيث تحدث البعض بأنهم في حال تم ايقافها يتم إيقاف جميع الرسائل سواء من المدارس او الحكومات, إلا ان البعض اشار الى ان رسائل المدرسة والبنك تأتي بشكل طبيعي.

 

وننوه بالتواصل مع الدعم الخاص بالشركة وذلك للإستفسار فهو الأفضل والأجدر تفادياً لأي مشاكل.

نتيجة التقييم
[Total: 2    Average: 2.5/5]

Advertisement

إغلاق الإعلان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.