اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

شرح طريقة الغاء رسائل الاعلانات stc الإعلانات الترويجية والدعائية زين موبايلي ايقاف رسائل الاعلانات stc

ايقاف رسائل الاعلانات stc

شرح طريقة الغاء رسائل الاعلانات stc الإعلانات الترويجية والدعائية زين موبايلي   ايقاف رسائل الاعلانات stc

الكثيرون يشتكون من الرسائل الدعائية والإعلانية والتي تأتي من شركة الإتصالات السعودية اس تي سي stc, ويبحث الكثيرون حول كيفية الغاء تلك الإعلانات وإيقافها.

ايقاف رسائل الاعلانات stc

انزعاج من بعض المشتركين وكذلك مستخدمي شريحة الإتصالات السعودية stc حول الرسائل الترويجية والإعلانات التي يتم إرسالها عن طريق الرسائل الخاصة إلى الهواتف لمشتركي الاتصالات السعودية.

شرح طريقة الغاء رسائل الاعلانات stc الإعلانات الترويجية والدعائية زين موبايلي ايقاف رسائل الاعلانات stc 2

وكانت شركة الاتصالات السعودية اس تي سي قد نشرت عدة أرقام قبل سنوات حول كيفية إلغاء رسائل الإعلانات من شركة الإتصالات السعودية stc وتم رصدها ونشرها في العديد من المواقع الإلكترونية.

حيث نشرت الهيئة عبر حسابيها على شبكة التواصل “تويتر” و”فيسبوك” ثلاثة أرقام قصيرة لكل شركة اتصالات في السعودية، وهي خدمات مجانية؛ إذ يمكن لكل مشترك إيقاف الرسائل الدعائية عن الوصول إلى هاتفه عبر إرسال الرقم 3311 إلى 902 لمشتركي الاتصالات السعودية STC، وإرسال كلمة قف أو STOP إلى 604445 لمشتركي اتحاد اتصالات موبايلي، وإرسال كلمة “إيقاف” أو STOP إلى الرقم 50000 لمشتركي الاتصالات المتنقلة “زين”.

يمكن إيقاف رسائل الإعلانات من شركة STC باتباع الخطوات التالية:

  • إرسال رسالة نصية فارغة إلى الرقم 900.
  • ستصلك رسالة تأكيد بأن خدمة الإعلانات تم إيقافها.

وكانت هناك بعض الإستفسارات في قبل المشتركين حيث تحدث البعض بأنهم في حال تم ايقافها يتم إيقاف جميع الرسائل سواء من المدارس او الحكومات, إلا ان البعض اشار الى ان رسائل المدرسة والبنك تأتي بشكل طبيعي.

 

وننوه بالتواصل مع الدعم الخاص بالشركة وذلك للإستفسار فهو الأفضل والأجدر تفادياً لأي مشاكل.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *