التخطي إلى المحتوى

توفى الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الأب بعد معاناته مع المرض, وتم الإعلان اليوم السبت 1-12-2018 من خلال وسائل الإعلام الرسمية الامريكية عن وفاة جورج بوش الأب.

 

وكانت اسرة جورج بوش الأب قد اعلنت صباح اليوم السبت عن وفاة الرئيس السابق الأمريكي جورج بوش الأب حيث قالت ابنة جورج دابليو بوش عبر صفحتها على تويتر  بانها ونيابة عن اسرتها تعلن وفاة والدهم بعد 94 عام من التميز في حياته.

وكان بوش الأب طيارا في الحرب العالمية الثانية وقطبا من أقطاب صناعة النفط في تكساس قبل دخول مجال السياسة كجمهوري عام 1964.

شاهد ايضاً :   هيلاري كلينتون تدلي بصوتها في الإنتخابات الرئاسية الأمريكية 2016 اخبار أمريكا 9-11-2016 وإعلان الفائز في الإنتخابات

وفي إبريل/نيسان خضع بوش الأب للعلاج في وحدة العناية المركزة في المستشفى بعد الإصابة بالتهاب بعد أسبوع من وفاة قرينته باربرا بوش.

كان جورج بوش الأب الرئيس الأمريكي الـ 41 وتولى لمدة 8 سنوات منصب نائب الرئيس رونالد ريغان، وأصبح أول نائب رئيس ما زال في المنصب ينتخب رئيسا منذ أكثر من 150 عام.

وحول سبب وفاة جورج بوش الأب فقد كان يعاني من مرض عضال الم به وكانت اخبار قبل أكثر من عامين تحدثت عن وفاته بعد تأثر حالته الصحية إلا أن الأخبار تلاشت وتم نفيها من قبل عائلة بوش.

شاهد ايضاً :   مسافر يصرخ جهاد في طائرة أمريكية !

 



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.