اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب وفاة جورج بوش الأب عن عمر 94 عام

سبب وفاة جورج بوش الأب عن عمر 94 عام

توفى الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الأب بعد معاناته مع المرض, وتم الإعلان اليوم السبت 1-12-2018 من خلال وسائل الإعلام الرسمية الامريكية عن وفاة جورج بوش الأب.

 

وكانت اسرة جورج بوش الأب قد اعلنت صباح اليوم السبت عن وفاة الرئيس السابق الأمريكي جورج بوش الأب حيث قالت ابنة جورج دابليو بوش عبر صفحتها على تويتر  بانها ونيابة عن اسرتها تعلن وفاة والدهم بعد 94 عام من التميز في حياته.

وكان بوش الأب طيارا في الحرب العالمية الثانية وقطبا من أقطاب صناعة النفط في تكساس قبل دخول مجال السياسة كجمهوري عام 1964.

وفي إبريل/نيسان خضع بوش الأب للعلاج في وحدة العناية المركزة في المستشفى بعد الإصابة بالتهاب بعد أسبوع من وفاة قرينته باربرا بوش.

كان جورج بوش الأب الرئيس الأمريكي الـ 41 وتولى لمدة 8 سنوات منصب نائب الرئيس رونالد ريغان، وأصبح أول نائب رئيس ما زال في المنصب ينتخب رئيسا منذ أكثر من 150 عام.

وحول سبب وفاة جورج بوش الأب فقد كان يعاني من مرض عضال الم به وكانت اخبار قبل أكثر من عامين تحدثت عن وفاته بعد تأثر حالته الصحية إلا أن الأخبار تلاشت وتم نفيها من قبل عائلة بوش.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *