كيف حجز موعد بالمستشفى العسكري بجده

كاتب الخبر : عبير محمد

العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية من المواطنيين السعوديين يستفسرون حول طريقة وكيفية عملية حجز المواعيد في المستشفى العسكري في جدة وهنا سوف نضع لكم رابط الحجز بشكل مبسط وسهل.

أصبح من السهل الآن حجز موعد بالمستشفى العسكري في جدة، عبر الخدمات الإلكترونية في الموقع الرسمي للمستشفى العسكري بجدة والذي يمكن الدخول اليه من خلال الضغط هنا، والقيام بالحجز مباشرة بعد اختيار العيادة التي يريدها المريض والقيام بحجز موعد وحفظ تذكرة الحجز عند المريض.

محتوى الموضوع

محتوى الموضوع سوف نتعرف على بعض النقاط في الموضوع والذي سوف نتعرف من خلال الموضوع على بعض التفاصيل وهي :

شاهد ايضاً :   إعلان هام إلى جميع حاملي هوية زائر موعد فتح طلب هوية الزائر لليمنيين حجز موعد واستخراج
  • حجز موعد مستشفى العسكري
  • مستشفى الملك فهد العسكري بجدة
  • حجز مواعيد مستشفى الملك فهد العسكري بجدة
  • تسجيل دخول مستشفى الملك فهد العسكري بجدة
  • دخول تسجيل دخول مستشفى الملك فهد العسكري
  • حجز الالكتروني للقوات المسلحه بجده
  • موعد مستشفى حجز موعد اسنان في المستشفى العسكري
  • برنامج مستشفى القوات المسلحة

­خدمة المواعيد الالكترونية            

خدمة المواعيد الإلكترونية هي خدمة تقدمها مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة لتمكين المستفيد من حجز مواعيد في مراكز طب الأسرة و الأسنان و إدارة هذه المواعيد بتعديلها او إلغائها .. يتم فتح التسجيل المواعيد الالكترونية من الاحد 12 صباحا إلى الخميس 6 مساءً .

في مستشفى الملك فهد العسكري بجدة، جميع الوحدات والإدارات، الطبية وغير الطبية، كتبت سياسات وإجراءات ضمان تسليم المستويات الثابتة من جودة الخدمة والرعاية الصحية .

شاهد ايضاً :   مواعيد فتح طلبات الجوازات لـ حاملي هوية زائر لليمنيين عبر موقع السفارة اليمنية

وفيما يتعلق بطريقة حجز موعد بمستشفى الملك فهد للقوات المسلحة، يكون من خلال زيارة موقع المستشفى على شبكة الإنترنت، قسم الخدمات الإلكترونية – خدمات المرضى، ومن يُطلب من الزائر تسجيل البيانات والمعلومات الشخصية، من أجل حجز موعد بالمستشفى في القسم الذي يرغب الزائر بزيارته .

Ads by Google X

في الختام

نسأل من الله ان يشافي كل المرضى ويعافينا جميعاً, وكنا قد اوضحنا لكم كيفية الحجز في المستشفى العسكري في مستشفى الملك في جدة.

اضافة تعليق

ضع هنا تعليق