اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مستشفى الملك فهد العسكري بجدة تسجيل دخول حجز موعد مستشفى العسكري بجدة 1443

مستشفى الملك فهد العسكري بجدة تسجيل دخول حجز موعد مستشفى العسكري بجدة 1443

مستشفى الملك فهد العسكري بجدة تسجيل دخول العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية من المواطنيين السعوديين يستفسرون حول طريقة وكيفية عملية حجز المواعيد في المستشفى العسكري في جدة وهنا سوف نضع لكم رابط الحجز بشكل مبسط وسهل.

مستشفى الملك فهد العسكري بجدة تسجيل دخول

أصبح من السهل الآن حجز موعد بالمستشفى العسكري في جدة، عبر الخدمات الإلكترونية في الموقع الرسمي للمستشفى العسكري بجدة والذي يمكن الدخول اليه من خلال الضغط هنا، والقيام بالحجز مباشرة بعد اختيار العيادة التي يريدها المريض والقيام بحجز موعد وحفظ تذكرة الحجز عند المريض.

حجز موعد مستشفى العسكري بجدة

محتوى الموضوع

محتوى الموضوع سوف نتعرف على بعض النقاط في الموضوع والذي سوف نتعرف من خلال الموضوع على بعض التفاصيل وهي :

  • حجز موعد مستشفى العسكري
  • مستشفى الملك فهد العسكري بجدة
  • حجز مواعيد مستشفى الملك فهد العسكري بجدة
  • تسجيل دخول مستشفى الملك فهد العسكري بجدة
  • دخول تسجيل دخول مستشفى الملك فهد العسكري
  • حجز الالكتروني للقوات المسلحه بجده
  • موعد مستشفى حجز موعد اسنان في المستشفى العسكري
  • برنامج مستشفى القوات المسلحة

­خدمة المواعيد الالكترونية            

خدمة المواعيد الإلكترونية هي خدمة تقدمها مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة لتمكين المستفيد من حجز مواعيد في مراكز طب الأسرة و الأسنان و إدارة هذه المواعيد بتعديلها او إلغائها .. يتم فتح التسجيل المواعيد الالكترونية من الاحد 12 صباحا إلى الخميس 6 مساءً .

 

تسجيل دخول مستشفى الملك فهد العسكري

مستشفى العسكري بجدة
مستشفى العسكري بجدة

في مستشفى الملك فهد العسكري بجدة، جميع الوحدات والإدارات، الطبية وغير الطبية، كتبت سياسات وإجراءات ضمان تسليم المستويات الثابتة من جودة الخدمة والرعاية الصحية .

مستشفى الملك فهد العسكري بجدة حجز مواعيد ١٤٤٣

هنا فيديو للتوضيح عن كيفية حجز موعد من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالخدمة الخاصة لحجز الموعد في المستشفى العسكري كما هو موضح معنا من خلال الفيديو على اليوتيوب والذي تم رفعه من خلال قناة الصفحة.

حجز الالكتروني للقوات المسلحه بجده موعد مستشفى

وفيما يتعلق بطريقة حجز موعد بمستشفى الملك فهد للقوات المسلحة، يكون من خلال زيارة موقع المستشفى على شبكة الإنترنت، قسم الخدمات الإلكترونية – خدمات المرضى، ومن يُطلب من الزائر تسجيل البيانات والمعلومات الشخصية، من أجل حجز موعد بالمستشفى في القسم الذي يرغب الزائر بزيارته .

يمكنكم الدخول على الرابط من خلال الرابط التالي ” من هنا ” .

اقسام المستشفى العسكري

  • تضم هذة المستشفى كافة الأقسام الطبية التي يحتاجها أي مريض، حيث أنه يتوافر بها قسم كبير الباطنة، وهو يكون خاص بكافة أمراض الباطنة وأيضاً الطب العام، وأمراض الدم، وأنه يتوافر قسم خاص بالأورام، وقسم خاص بالعظام وخاصةً مرض الروماتيزم، وأيضاً أنه يتوافر قسم كببر خاص بأمراض النساء وفي هذا القسم يتوافر كافة الخدمات الطبية لمتابعة الحمل والولادة، وأيضاً لمعالجة العقم.
  • وبالإضافة إلى أنه يوجد قسم مجهز بأحدث الأجهزة للقيام بالعمليات داخل المستشفى، وقسم خاص بالعيون، وأيضاً أنه يوجد داخل المستشفى بجدة قسم للإسعاف والطوارئ، وذلك لحالات الحروق والكسور وأيضاً لعمل الإسعافات الأولية في حالة الإصابات في الجمجمة، ويوجد قسم مميز للأطفال، وبالإضافة إلى أنه يوجد قسم خاص بالطب الوقائي والذي يكون خاص بكافة الأمراض المعدية، وهو مجهز بأحدث الإمكانيات لإستقبال مرضى الإيدز.
  • وأيضاً أنه يوجد قسم خاص بالطب النفسي، وقسم مجهز بأحدث الأجهزة لعمل كافة الأشاعات التشخيصية، وأيضاً للتصوير التشخيصي، وقسم لعمل كافة التحاليل، وبالإضافة إلى أنه يوجد قسم خاص للعلاج الطبيعي وأيضاً لإعادة التأهيل، ويوجد قسم خاص للعلاج التنفسي والإمكانية للعلاج بالأكسجين، وأيضاً عمل منظار للشعب الهوائية والعلاج الكيميائي، وأيضاً لمعالجة أمراض النوم.
  • وأنه يوجد قسم خاص ومجهز للقيام بالعمليات الجراحية، حيث أنه يتم في هذا القسم عمل كافة العمليات الجراحية، وأيضاً يتم في هذا القسم إجراء العمليات التجميلية، وأيضاً إجراء جراحات الأعصاب، والأوعية الدموية، وأيضاً إجراء عمليات الجراحة للأنف والأذن والحنجرة أيضاً، وبالإضافة إلى أنه تتوافر غرفة خاصة بالإجراء لجراحات الأسنان، وغرفة مجهزة بأحدث الأجهزة لعمل جراحات الطوارئ، وأنه توجد  ستة غرف مجهزة للجراحات الرئيسية.

في الختام

نسأل من الله ان يشافي كل المرضى ويعافينا جميعاً, وكنا قد اوضحنا لكم كيفية الحجز في المستشفى العسكري في مستشفى الملك في جدة.

X

التعليقات

  1. الموقع لا يعمل من امس احاول احجز والموقع عطلان افيدونا لان المراقبين على موقع المستشفى الاكتروني نايمين ولا احد يتابع وشرف عليهم اتقوا الله فينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *