اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تحميل تطبيق Google Duo الأيفون والجلاكسي اندرويد

تحميل تطبيق Google Duo الأيفون والجلاكسي اندرويد

تحميل برنامج Google Duo جوجل دو الجديد والذي ينافس برنامج الإيمو الخاص بالإتصال عبر الإنترنت مكالمة صوت او مكالمة فيديو والذي اصبح مزعج لدى الكثيرون من المستخدمين بسبب الإعلانات والإشعارات والإضافات الخارجية.

تطبيق الإيمو اصبح مزعج بشكل كبير لا سمى لدى الإناث والذي يجعل هاتفك في متناول الكثيرون من المستخدمين الذي يستخدمون التطبيق ولذلك تحاول شركة قوقل في تقديم خدمات مجانية وأمنة للجميع وقامت قوقل بنشر وانزال تطبيقها الجديد جوجل دو وهو تطبيق التواصل الهاتفي عبر الإنترنت بشكل مجاني.

تحميل Google Duo للأيفون

يمكن تحميل تطبيق Google Duo لأجهزة ios وتحميله على الهاتف الذكي من خلال app store على الأجهزة في الأيفون والأيباد وتحميله بشكل مبسط او عن طريق الرابط الموضح معنا في التالي.

تحميل تطبيق Google Duo الأيفون والجلاكسي اندرويد 1
شعار جوجل دو

تطبيق Google Duo للأيفون

ويمكن للجميع تحميلة من خلال الهاتف وتنزيله بشكل مبسط بدون اي تعقيدات او اعلانات وغيرها وايضاً بدون اي بريد الكتروني لكي لا يتم اضافة جميع الإتصالات من ذلك الحساب إلى التطبيق.

تحميل تطبيق Google Duo للأندرويد

تحميل Google Duo لهواتف الجلاكسي وغيرها ولا تختلف التحميلات وكذلك تثبيت وتنصيب التطبيق Google Duo على طريقته على أجهزة الأيفون ويمكن للجميع التعرف على البرنامج والدخول من خلال الرابط التالي ” تطبيق Google Duo“.

لتحميل التطبيق من خلال المتجر الخاص بالأندرويد وتحميله على هواتف الجلاكسي السامسونج من خلال الرابط الموضح معنا تحت من خلال اضغط عليه وسوف يتم نقلكم إلى المتجر الخاص بكم لتحميله كأي تطبيق اخر تم تنزيلة من قبلكم.

تحميل جوجل دو للأندرويد

في الختام نتمنى ان يكون التطبيق نال على اعجابكم ونسعى الى تقديم كل ماهو مفيد وجديد في عالم التطبيقات والشروحات من خلال موقعنا الصفحة العربية لتعم الفائدة للجميع.

 

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *