اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

موقع ممارس بلس تسجيل الدخول انشاء حساب توصيل

موقع ممارس بلس تسجيل الدخول انشاء حساب توصيل

ممارس بلس موقع إلكتروني تم إطلاقة من قبل الهيئة العامة السعودية للتخصصات الصحية والذي يوفر العديد من الخدمات لكل الراغبين في التسجيل والتعرف عليه وكيفية تسجيل الدخول على منصة توصيل بلس وانشاء حساب.

سوف نتعرف من خلال موقعنا الصفحة العربية حول التعرف على موقع ممارس + وكذلك الخدمات الذي يقدمها الموقع الإلكتروني كما هو موضح معنا في المقال الحالي ان شاء الله فتابعونا.

​إذا كنت ممارس جديد لم يسبق لك التصنيف أو التسجيل في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية فيجب عليك إنشاء حساب جديد في ممارس بلس وهي البوابة الموحدة لجميع خدمات الممارس. يعد إنشاء الحساب خطوة بسيطة تحتاج فيها فقط إلى التعريف باسمك وبريدك الإلكتروني ثم إنشاء كلمة المرور. ​

ممارس بلس

موقع ممارس بلس تسجيل الدخول انشاء حساب توصيل 2

ممارس بلس هو النظام الموحد لخدمات الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للممارس الصحي في المملكة العربية السعودية ٬ يمكن للممارسين من خلال هـذه البوابة التقديم على كافة الخدمات مثل :

-التصنيف المهني من داخل و من خارج المملكة.
-التسجيل المهني من داخل المملكة.
-إعادة التصنيف المهني.
-إعادة التسجيل المهني.
-دراسة مؤهل جديد.
-اصدار خطاب تدريب.
-اصدار شهادة براءة مهنية.

-الاعتراف بساعات التطوير المهني المستمر.

-الاطلاع على ساعات وسجل التطوير المهني المستمر.
-الاستفسارات و خدمات أخرى

تسجيل دخول ممارس بلس

للتسجيل في موقع ممارس + لتسجيل الدخول٬ يمكنك استخدام نفس بيانات الدخول الخاصة بحسابك السابق في ممارس ٬ اذا كان لم يسبق لك الدخول على ممارس أو لم تكن مسجل في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ٬ يمكنك انشاء حساب جديد.

للمزيد من المعلومات و لتعلم كيفية التقديم على كافة الخدمات نرجو الاطلاع على الأسئلة الشائعة٬ و دليل المستخدم التفاعلي أدناه.

يمكن الدخول من خلال الرابط التالي “هنا”.

كم سعر خدمة توصيل بلس

تختلف الرسوم باختلاف الخدمة وباختلاف التخصصات بالإضافة إلى أنه يوجد خدمات لا تتطلب رسوم. يمكنك معرفة تفاصيل الرسوم عند طلب الخدمة ستظهر لك كافة المتطلبات بالإضافة إلى جميع تكاليف ورسوم الخدمة.

واما طرق الدفع عند اختيار طريقة الدفع سداد يصلك بريد الكتروني بمعلومات الفاتورة تحتوي على رقم سداد ومبلغ السداد المطلوب ومدة صلاحية الفاتورة. يمكنك اتباع التعليمات في البريد المرسل لإتمام عملية السداد عبر البنك. بعد إتمام عملية السداد سيصلك بريد الكتروني يفيدك بنجاح عملية السداد.

X