اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

الغاز فوازير منوعة 2022 مع الحل

الغاز فوازير منوعة 2022  مع الحل

الغاز مع الحل وكذلك فوازير للأذكياء نقدم لكم من خلال صفحتها الصفحة العربية بعض من الألغاز وحلها للاذكيا الاطفال فيها الثقافية وفيها الغاز مضحه منوعة تابعونا.

الغاز وحلولها ألغاز مع الحل الغاز وحلها مضحكة ألغاز سهلة ألغاز مع الجواب ألغاز للاطفال ألغاز للأذكياء ألغاز العباقرة.

ننطلق مع بعض الألغاز الجميلة والمضحكة للجميع مع هذه الباقة من الألغاز للأطفال وللعباقة والأذكيار والتي نريد ان نرى مدى إستيعابكم وكذلك تفكيركم في حل هذه الأسئلة من الألغاز والفوازير اليومية من فوازير عربية للاطفال والكبار والنساء والبنات.

الغاز وحلها 2022

مجموعة متفرقة نضعها لكم من خلال العديد من المصادر التي نحاول انضع لكم بعض من تلك الألغاز المضحكة والثقافية والعلمية والترفيهية بشكل متفرقة لكي لا يمل اي شخص منكم اثناء مشاهدة المقال.

وسوف نقسم الألغاز إلى العديد من الفقرات المنوعة التي سوف نضها في المقال الحالي وستكون عباراة عن ألغاز متنوعة ومقسمة ومرتبة ان شاء الله بشكل سلسل.

الغاز فوازير منوعة 2021  مع الحل
الغاز فوازير منوعة 2022 مع الحل 3

الغاز مسلية

ماهو الشيء الذي يتم اخذه منك قبل ان يعطى لك ؟

الجواب هو الصورة الفتوغرافية  ” بحيث انه يتم تصويرك وبهذا يتم اخذ صورة لك ومن ثم يتم تحميض الصورة وإعطاءك الصورة بعد ذلك سواء بعد دقائق او ساعات او ايام”.

ماهو الشيء الذي ترميه إذا احتجت إليه ؟

الجواب : هي شبكة صيد الأسماك ” وهي انك ترمي الشبة في البحر او النهر لكي تصدات السمك وبهذا فإنك ترميها في حال إحتجت إليها لتصداد بها.

ماهو الشيء الذي هو لك ويخصك ولكن الأخرين يستخدمونه أكثر منك بشكل كبير؟

الجواب : هو إسمك ” الأخرين يستدعونك بإسمك ويتحدثون بإسمك اكثر من إستخدامك انت لإسمك.

ماهو الشي هو من الطيور لكنّه لا يطير، فإذا حذفنا آخر ثلاثة حروف منه طار فما هو ؟

الجواب : هو البطريق ” بحيث لو حذفنا الثلاثة الحروف منه وهي الحروف التالي ق ي ر , سيبقى الاربعة حروف الاولى وهي الالف والباء والطاء وسيكون البط.

الغاز للأذكياء

ماهي الارض التي لم تظهر سوى مرة واحده فقط منذ الأزل إلى الأن ؟

الجواب : هي قاع البحر التي إنشقت اثناء ضرب نبي الله موسى البحر بالعسى ومن ثم عبر هو ومن تبعه بعد انفلاق البحر ومن ثم رجع البحر إلى ماكان عليه.

ماهو الشيء الذي قلبه يأكل نفسه ؟

الجواب : هي الشمة ” وهي تحرق نفسها وتأكل نفسها اثناء إشتعالها إلى إن تنتهي.

يمكنكم من وضع أسئلتكم والغازكم في التعليقات معنا

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *