اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
ارشفة - SEO

فضائح شركاة إشهار المواقع العربية وشركاة السيو والأرشفة والسيو وخبراء كورسات سيو

X

في موضوع عن إشهار المواقع العربية وشركاة السيو والأرشفة والسيو وخبراء كورسات سيو المنتشرة في النت والي تباع حالياً بمضمونها بأنك تستطيع ان تمسك الصفحة الأولى بأي كلمة تريدها والربح من النت مبالغ باهضة!!!!!!!!

إشهار المواقع العربية وشركاة السيو

طبعاً للأسف الشديد اصبحنا في الوطن العربي نعاني من عدة اشخاص يعرضون منتجاتهم في الكورسات الخاصه بالربح من النت او كورسات السيو الي تباع بمبالغ متفاوتة بما يعادل من 40 دولار الى اكثر من 200 دولار.

ماهيا محتويات  كورسات سيو المتعارف عليها

محتويات الكورسات بشكل عام لكل كورس هو تشجيعك على شراء هذه الكورسات  بعبارات رح تربح مبلغ يومي مايعاد 100 دولار او 200 دولار وهكذا والبعض الاخر يقول اربح اول 1000 دولار من خلال الكورس التالي, مما يشجع العملاء على شراء الكورس.إشهار المواقع العربية وفضائح الكورسات العربيه سيو كورس , كورس ماستر سيو وغيرها

وهذا مقتطف من بعض من منشورات احد الاخوان عن المبلغ الي يتم ربحه من اتباع استراتيجية معينة .

1020$ في 6 ايام فقط لاحد عملائنا الكرام 350$ في يوم واحد فقط

هناك حلقة ربما تكون مفقوده في هذا الشيء  حيث ان الربح اليومي 350 دولار اي مايعادل شهرياً 10500 دولار شهرياً وسنوياً 126 الف دولار.

فلا اعلم اين المصداقية في هذا حين يعطيك كورس او يعطيك دوره بمبلغ 200 دولار ويضيع وقته الثمين هذا الي رح يربح اكثر من 600 دولار لانه يعلم مخابيء الربح كما يدعون, فالعميل يربح 350 يومياً فأكيد صاحب العلم رح يكون 600 دولار على اقل تقدير والي رح يربح شهريا 18 الف دولار.

 

كما يحتوي ايضاً على خدمات في عالم السيو SEO وهو كيفية نشر الروابط الخاصه بك لكي تتصدر على النتائج في محرك البحث قوقل مع اعطائك نصائح في كيفية نشر روابط في المدونات الاجنبية والمنتديات والمواقع الاجنبية. وذلك لكي تستطيع ان تنافس على الصفحات الأولى في محرك البحث قوقل.

 روابط مهمة من قبل قوقل تحذر من الإنخراط في نشر الروابط بهذه الطريقة

حيل الروابط ورح تجد في هذا المقال النصائح والتجنب من استخدام نشر روابط بطريقة خاطئة.

هل بناء الباك لينك اصبح مخالف ؟!

نحن لم نتحدث على أن الباك لينك مخالف ولكن الطريقة المتبعة الي يبتعها البعض من اصحاب المواقع او اي يأخذون الإستشارة من بعض الاخوان الي يقولون ان لهم خبرة كافية في مجال السيو  بنشر روابطك في بعض المواقع او المنتديات او المدونات او حتى الصفحات الشخصية بشكل كبير ومكثف, رح يعطيك روابط الى موقعك ولكنها رح تكون مفيده لبعض الوقت ورح تنكسر تلك الروابط لتسقطك في محرك البحث.إشهار المواقع العربية وشركاة السيو والأرشفة والسيو وخبراء كورسات سيو

حيث ان الطريقة هذه رح تعرضك الى عقاب قوقل بعد وقت قصير ورح تضطر الى طريقة عملية التنصل من تلك الروابط اذا كنت تريد الخروج بالموقع الى بر الأمان.

لكن إن كان القصد من بناء الموقع هو فقط الربح فقد تجد ارتفاع لموقعك بوقت قصير وايضاً رح تجده في اخوار الصفحات في وقت قصير ايضاً.

 

خارج نطاق كورس سيو او كورسات السيو ماذا علي ان اعمل

 أولاً قبل كل شيء يجب علينا حين انشاء مواقع جديده أن ندخل على ارشادات قوقل للتعرف على انظمة قوقل لكي لا نقع في الخطاء ويمكنك معرفة الارشادات من التالي”ارشادات قوقل“.

بعد ذلك وبعد قراءة الإرشادات بشكل جيد رح يتوجب علينا ان نعرف ماهيا الطرق الأولية في بناء المواقع لكي تكون متوافقه مع الإرشادات الي تم قراءتها ولم تنسى طبعاً قوقل ذلك فقد اخرجة لنا كتاب رائع للمبتدئين وتناسب المحترفين ايضاً من التالي” دليل بدء تحسين محركات البحث“.

الكتاب هو مكتوب من قبل خبراء في محرك البحث قوقل انفسهم وهم موظفين في قوقل وتم اتاحتة للجميع وذلك حباً من شركة قوقل ان يتم انشاء مواقع عالية الجودة وتخدم الجميع.

بعد قراءة الكتاب وتطبيق مافيه في إنشاء المواقع رح يكون الفاصل في بداية المشوار هو المحتوى والإبتعاد عن التفكير في كسب باك لينك في الوقت الحالي وذلك لكي لا يتم تعريض موقعك الى اي اجراء يدوي او الي من قبل قوقل بسبب الروابط المخالفة الي تم نشرها.

هذا ونشاهد العديد في الفترة الأخيرة يبيع الكورسات بمبالغ كبيرة, وذلك بعد الترويج للكورسات الخاصه به سواء على اليوتيوب او عبر الصور الترويجية من صفحة الأرباح على مواقع الافيليت او ادسنس او غيرها.

كما ييتم وضع صور وغيرها من النتائج الأولى في محرك البحث قوقل.

 

انتظروا بقية المقال

LSG-alraih

ابو مرام احب تقنية محركات البحث هاوي ولست محترف فيها اعمل في مجلة الصفحة كمحرر ومسئول محتوى  وسيو من ارض اليمن السعيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى