اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صور من حفل زفاف زواج الفنانة ايتن عامر , صور ايتن عامر 2016 في عرسها, صور بنات 2016 عرس

صور من حفل زفاف زواج الفنانة ايتن عامر , صور ايتن عامر 2016 في عرسها, صور بنات 2016 عرس

الصفحة العربية عبير محمد في فيديو وصور منوعه من صور من حفل زواج الفنانة ايتن عامر , صور ايتن عامر 2016 في عرسها, صور بنات 2016 عرس.

حفل زواج الفنانة ايتن عامر

الموضوع مسروق من موقع الصفحة العربية pagearabic.com/art-2/69177

إحتفلت الفنانة المصرية الشابة بدخولها القفص الذهبي, دخولها إلى عالم المتزوجات, المسئولية للحياة الزوجية, جيث نشرها في وقت سابق ليلة حنة للفنانية.

ونحن اليوم على الصفحة العربية نضع لكم حفل زواج الفنانة ايتن عامر, برفقة الفنانات والفنانين, حضور الوسط الفني في حفل زواجها.

ونقدم لكم الأن صور زواج ايتن عامر مع اضافة فيديو من بكاء ايتن عامر في اغنية تامر عاشور, حيث ارتمت في احضان محمد غز بسبب الأغنية.

حيث حضر من الفنانين دنيا وإيمي سمير غانم ومجدي كامل والنجمة نبيلة عبيد وبوسي شلبي وعماد متعب وأحمد جمال وهبة مجدي وأشرف زكي ولقاء سويدان ومحمد رمضان وروجينا والمخرج خالد جلال.

كما حضر ايضاً الفنانة مصطفى قمر و النجمة فيفي عبده وريم البارودي ومي سليم ومها أحمد وصبري فواز وأسر ياسين ودنيا عبدالعزيز.

صور حفل زواج الفنانة ايتن عامر

صور من حفل زواج الفنانة ايتن عامر , صور ايتن عامر 2016 في عرسها, صور بنات 2016 عرس 7 صور من حفل زواج الفنانة ايتن عامر , صور ايتن عامر 2016 في عرسها, صور بنات 2016 عرس

فيديو بكاء ايتن عامر في حفل زواجها

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *