اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

موعد زفاف كندة علوش من عمرو يوسف صور وعمر الفنانة كندة علوش زواج وماهي ديانتها

X

في خبر اليوم من الأخبار الفنية اليوم يمكنكم من معرفة تفاصيل و موعد زفاف كندة علوش من عمرو يوسف صور وعمر الفنانة كندة علوش زواج وماهي ديانتها.

موعد زفاف كندة علوش

موعد زواج كندة علوش نشرة الأخبار اليوم عن قيام كل من الفنانين عمرو يوسف وكذلك كندة علوش بعقد القران قبل اسابيع وذلك بشكل خاص وبدون ضوضاء وإعلام.

وأما عن الموعد حول موعد عرس الفنان عمرو يوسف وكذلك الفنانة كندة علوش فقد قالت الأخبار بأن النجم عمرو يوسف يحضر حاليا لحفل الزفاف وسيكون خلال 10 أيام، وحاليا يضع الترتيبات الخاصة على كافة تفاصيل الفرح.

ميلاد الفنانة كندة علوش

موعد زفاف كندة علوش
الفنانة كندة علوش

أما كندة علوش فهي من مواليد 27 مارس 1982، عملت ككاتبة صحافية في البداية، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، عملت كمخرجة مساعدة في السينما، ثم اختارتها المخرجة رشا شربتجي للقيام بأول أدوارها في مسلسل “أشواك ناعمة”.

كندة علوش متزوجة

كانت الفنانة كندة علوش متزوجة من قبل ولكن بعد فترة تم الإنفصال , كندة علوش كانت متزوجة من السيناريست فارس الذهبي، وتم الطلاق منذ حوالي 9 أشهر، بينما انفصل عمرو يوسف عن خطيبته السابقة مي نور الشريف، ابنة الفنان الراحل نور الشريف منذ سنوات.

عمرو يوسف وخطوبتة

عمرو يوسف وخطوبتة
عمرو يوسف

 بخصوص إرتباط النفان عمرو يوسف من قبل فلم يرتبط بالزوار من قبل ولكن كان خاطباً حيث ارتبط بمي نور الشريف، وبعد فترة من الخطوبة أعلنا عام 2011 فسخ خطوبته منها.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى