اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

موعد حفل الفنان تامر حسني في السعودية جده 2018

موعد حفل الفنان تامر حسني في السعودية جده 2018

حفلة تامر حسني في جده : لأول مره الفنان المصري تامر حسني في حفلة مع محبيه ومحبي الفن  في تنسيق مع وزارة الترفيه في المملكة في إحياء حفل غنائي جماهيري كبير في المملكة العربية السعودية في محافظة جدة , وسوف يحضر العديد من الحضور بجنسيه اذكور والإناث في حفل غنائي في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة.

 

موعد حفل تامر حسني في جدة

موعد احياء حفل الفنان تامر حسني في جده : سوف يكون اللقاء الجماهيري الغنائي للفنان المصري تامر حسني في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة  لإحياء الحفل الغنائي الأول له في المملكة العربية السعودية.

موعد حفل الفنان تامر حسني في السعودية جده 2018
حفلة تامر في السويد

وتعتبر حفلة الفنان الشاب الكبير تامر حسني في المملكة العربية السعودية هي الأولى , وهناك ترتيبات من قبل وزارة الترفيه في المملكة لتجهيز الحفل الغنائي الكبير للفنان تامر حسني , وتوقعات بحظور جماهيري كبير للتفاعل مع الحفل مع الفنان حسني.

موعد حفلة تامر حسني في جدة : سوف تقام الحلفة يوم 30 مارس 2018  وذلك في جده في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة .

 

وتأتي هذه الحفلة في سلسلة حفلات منوعة للفنان تامر حسني في الكثير من البلدان العربية والاجنبية  , ويعد الفنان تامر حسني من الفنانين الذين برزوا بشكل كبير في مجال الفن وله حضور كبير من قبل الجماهير ومحبيه.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *