اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

حقيقة مقتل محمد علي الحوثي في الحديدة في غارة جوية 2021

لم يتم التأكد من الأخبار

X

نشرت بعض المواقع الإخبارية اليمنية والعربية نقلاً من إحدى المواقع الإماراتية عنمقتل محمد علي الحوثيرئيس اللجنة الثورية في صنعاء في غارة جوية في محافظة الحديدة.

من جديد اخبار تتحدث عن إستهداف محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية في صنعاء ومعه ابو علي الكحلاني احد القيادات الحوثية واحد المقربين من زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي.

 

وقال الموقع بأن هناك مصدر مقرب مطلع تحدث عن إستهداف رئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي والكحلاني وبعض القيادات الاخرى في محافظة الحديد اثناء تواجدهم في إدارة المعركة في الحديدة.

 

ولم يتسنى لنا التأكد من الأخبار التي تم تداولها نقلاً عن إرم الإماراتي الذي نقل الخبر قبل ساعة من الآن ولم يتم الحديث عن صح الخبر او نفيه من قبل الحوثيين في صنعاء.


من جهة اخرى وبعد تتبع تغريدات صفحة محمد الحوثي عبر تويتر والتي تنشر تحت إسمة فكانت اخر تغريدة له قبل كتابة الخبر بعدة دقائق فقط بينما الأخبار التي تحدثت عنه مقتله قبل ساعات.

تحديث حقيقة مقتل محمد علي الحوثي

قال مراسل قناة فرانس 24 وهو الصحفي اليمني نشوان العثماني بأن هناك مصدران تحدثا عن مقتل محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية وذلك عن طريق منشور له عبر صفحته على الفيس بوك.

وخلال التعليقات أوضح بأن هناك مصدران تحدثا عن مقتل محمد الحوثي في غارة للتحالف العربي  بدون ان يتم ذكر اخبار بالنفي او التأكيد من قبل الإعلام التابع للحوثيين في صنعاء.

قال مراسل قناة فرانس 24 وهو الصحفي اليمني نشوان العثماني بأن هناك مصدران تحدثا عن مقتل محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية وذلك عن طريق منشور له عبر صفحته على الفيس بوك.

وخلال التعليقات أوضح بأن هناك مصدران تحدثا عن مقتل محمد الحوثي في غارة للتحالف العربي  بدون ان يتم ذكر اخبار بالنفي او التأكيد من قبل الإعلام التابع للحوثيين في صنعاء.


كما نشر الإعلامي جمال الحربي في موقع سكاي نيوز عربية عبر منشور له في صفحته على تويتر بالقول بأن هناك مصدر عسكري يؤكد مقتل رئيس اللجنة الثورية في صنعاء محمد علي الحوثي في إحدى الغارات الجوية لقوات التحالف.

طريقة تحضير بسكويت السابليه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى