الصفحة العربية
من هو عامر الشهري الذي تصدر الترند في السعودية سيول السعودية 2021

عامر الشهري يتصدر الترند في المملكة العربية ويأتي ذلك بعد تمكنه من انقاذ طفلة من الغرق من احدى السيول في المملكة العربية السعودية ليتم الثناء عليه من قبل المشاهير والصحفيين والرواد عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

نعيد نشر لكم فيديو وكذلك معلومات حول البطل عامر الشهري هذا ماتم وصفه من قبل الكثيرون من المغردين ليتصدر الترند في المملكة العربية السعودية عبر موقعنا https://www.pagearabic.com ووضع فيديو ثناء انقاذ الطفل من الغرق.

من هو عامر الشهري

هو عامر موسى حسن الجامدي الشهري تصدر الترند والأخبار المحلية السعودية بعد تداول فيديو له من خلال تطبيق تيك توك وإنتشار الفيديو بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر وغيرها من المواقع الأخرى.

من هو عامر الشهري الذي تصدر الترند في السعودية سيول السعودية 2021

كما قامت المواقع الإخبارية المحلية السعودية بالحديث عن المغامرة الذي قام بها الشاب السعودي عامر الشهري, والذي كان من الممكن ان يفقد حياته في هذه المغامرة عبر قفزه إلى احدى السيول ليقوم بإنقاذ الطفل من الغرق والموت المحتم.

فيديو البطل عامر الشهري

وكان هناك تفاعل كبير من قبل المتابعين وقاموا بنشر المقطع عبر صفحاتهم على مواقع التواصل وكذلك عبر مجموعات الواتس اب معلقين على المغامرة والشجاعة الذي يحملها رغم محاولة اصدقاءه بالعدول عن القفز.