الصفحة العربية
مقتل بايدن الرئيس الأمريكي عبر الإنتخابات الأمريكية صحتها

كان من المفترض ان يتم الإعلان بشكل رسمي يوم امس في الولايات المتحدة الأمريكية حول فوز الرئيس المنتخب بايدن والذي أشارت الإحصائيات إلى فوزه على منافسة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال السنة 2020.

تفاجأ الكثيرون بنشوب شغب كبير في محيط الكونغرس الأمريكي وذلك بعد ظهور الرئيس الأمريكي مخاطباً الشعب الأمريكي بأن يقفوا إلى جانبة فيما اسماه تزوير الحقائق والإنتخابات الأمريكية, وكان الرئيس الأمريكي قد ظهر في محاولة قلب الرأي العام الأمريكي للوقوف إلى جانبه لمنع ذلك.

مقتل بايدن

أما حول خبر مقتل الرئيس المنتخب الأمريكي بايدن فكانت من خلال بعض الحسابات العشوائية والغير رسمية عبر تويتر وهو الأمر المستفز الذى رأه الكثيرون بأنه خبر لا يمت بالواقع بصلة, وكان نائب الرئيس بايدن قد غادر الكونغرس بعد اقتحام المتظاهرين.

ولأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية تنشب هذه المظاهرات في محيط الكونغرس وكذلك إقتحام محيط الكونغرس وايضاً الدخول إلى صالة الإجتماعات والعبث بالمكان, ,هو الأمري الذي إستدعى بعض رجال الشرطة لمساندة شرطة الحماية في الكونغرس.

مقتل بايدن الرئيس الأمريكي عبر الإنتخابات الأمريكية صحتها

ردود افعال الشعب الأمريكي

الشعب الأمريكي بين مؤيد وبين رافض لهذه الأعمال التخريبية والتي قد تؤدي إلى نشوب ربيع امريكي كما اسماه البعض وهو الأمر الذي سوف يدخل امريكا في صراع داخلي كبير رح يكون سبب في هلاك اكبر دولة واقوى دولة في العالم.

وخرج دونالد ترامب في حديث للشعب الأمريكي بالحديث بالشكر لهم وكذلك منوهاً إلى الرجوع إلى المنازل حفاظاً على سلامة الجميع وكذلك لكي لا يتم تحويل المتظاهرة السلمية كما تحدث إلى خروج بعض الأشخاص للفوضى.

المقال منسوخ من الرابط التالي “https://www.pagearabic.com/biden-killing-news/”