اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اخبار مصر : إطلاق خدمة جديدة للحافلات تربط بين القاهرة والمدن التابعة لها

اخبار مصر : إطلاق خدمة جديدة للحافلات تربط بين القاهرة والمدن التابعة لها

عرب نيوز – سيتم إطلاق خدمة جديدة للحافلات تربط بين القاهرة والمدن التابعة لها بحلول نهاية شهر أغسطس، تحت رعاية وزارة السياحة.

وقال “لقد الموجود بالفعل، وأعدت لتوقف الحافلات والمساحات للناس للحديقة. كما تم قرر مسارات”، وزير السياحة هشام زعزوع خلال مؤتمر صحفي مساء الثلاثاء.

وأضاف أنه سيتم تنفيذ تغيير القانون للسماح للحافلات سياحية خاصة للتنافس مع شركة تديرها الدولة مصر السفر.

وسيتم تنفيذ المشروع الجديد من استخدام الحافلات التي تملكها شركات السياحة. في الوقت الحالي، فإن وزارة الداخلية إصدار تراخيص مؤقتة للحافلات جديدة.

وثبتت ثلاثة مسارات للمرحلة الأولى من المشروع، التي تربط مدينة نصر، حيث سيتم تقع المحطة الرئيسية، إلى مدينة الشروق، مدينة الرحاب والتجمع الخامس، وكلها تقع الى الشرق من القاهرة.

“لقد طلب مني أن تحسين النقل وتخفيف الازدحام المروري”، وقال زعزوع، مضيفا أن الهدف من المشروع هو خدمة الناس من الطبقة المتوسطة الذين يعيشون في المدن التابعة.

فإن الخدمات التي لا تتنافس مع نظام النقل العام، وأضاف، لأن سعر التذكرة سيكون 10 جنيه (1،4 $) مقابل 1 جنيه إلى 2 للحافلات العامة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *