الصفحة العربية
موقع عالم حواء حقيقة الهنوف الرشيدي سناب شات فضائح مقاطع جنسية

كشفت صاحبة موقع ”عالم حواء“ في دولة الكويت، والتي تم اتهامها سابقًا بارتكاب تجاوزات جنسية، عن تفاصيل صادمة، حيث أقرت نشرها أفلامًا إباحية لها مع زوجها دون علمه، وأفلامًا أخرى لها على الحساب. https://www.pagearabic.com/hawa/

وبحسب صحيفة ”الراي“ المحلية، قالت المتهمة: إنها ”قامت بتصوير زوجها دون علمه وصورت له أكثر من فيديو ثم قامت وصديقها بنشر تلك الأفلام في الموقع الموجود على سناب شات لزيادة عدد المتابعين“.

وأمرت محكمة الجنايات، اليوم الإثنين، بحجز صاحبة الموقع، بعد ضبطها في أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي، بتهمة ارتكاب تجاوزات جنسية والتحريض عليها.

قصة الهنوف الرشيدي صاحبة موقع عالم حواء

لقد قامت السلطات الأمنية الإلكترونية في دولة الكويت بالقاء القبض على صاحبة حساب عالم حواء وتدعى هنوف الرشيدي ، وكان هذا في نهاية شهر أكتوبر من العام الماضي 2020 ، وقالوا أن ذلك بسبب التجاوزات الجريئة التي تقوم بها ، وبعدها اعترفت أنها كانت تقوم بتصوير زوجها وهي دون أن يعلم وبعد التحقيق معها والضغط عليها اعترفت بأنها قامت بفعل هذا مع صديق لها ، وكانت تنشر الصور عبر حسابها الخاص على سناب شات لجلب المزيد من المشاهدات والمتابعين لها بحجج مختلفة ، واليوم قامت السلطات بالحكم عليها بالحبس وتغريمها بسبب ما فعلته من أشياء شنيعة مع صديقها دون علم زوجها الذي بدا متفاجئ مما حدث والصور التي تم تداولها له .

وبعد البحث والتحقق من الخبر تبين أنها ليست صاحبة منتديات عالم حواء المعروفة في المملكة العربية السعودية والمنطقة العربية ، بل هي فتاة كويتية الجنسية ، سمت حسابها على سناب شات بهذا الاسم لجلب المزيد من المشاهدات وتقليدا لاسم منتديات حواء الشهيرة جدا .

بيان من ادارة منتديات عالم حواء السعودي

 

وبعد انتشار الخبر بشكل كبير وواسع قامت إدارة موقع عالم حواء بالتوضيح لما تم نشره بشكل خاطئ من قبل العديد من المواقع الإلكترونية حول الخلط الكبير الذي حدث بين اسم صاحبة حساب وبين اسم موقع عربي عريق معروف عربياً.