الصفحة العربية
فندق اوبير الرياض انستقرام

فندق اوبير الرياض من الفنادق التي يرتادها الكثيرون ويتم حجز الفندق من خلال مواقع الحجوزات الإلكترونية ومن خلال موقعنا https://www.pagearabic.com سنتعرف على بعض الحسابات الخاصة بالفندق خلال هذا المقال.

فندق أوبير الرياض obaer hotel من الفنادق التي دليها إقبال من الكثيرون المتواجدين في العاصمة السعودية الرياض, وكذلك زوار العاصمة سواء في المناسبات او الإحتفالات ولديه العديد من الخدمات المميزة.

فندق اوبير الرياض

فندق اوبير الرياض انستقرام

تفاصيل الفندق يتميّز هذا الفندق الأنيق والحديث بواجهة زجاجية عاكسة ومميزة، ويقع على بُعد 8 دقائق سيرًا على الأقدام من “برج الفيصلية” الشهير ومسافة 14 كيلومتر من “مركز الملك عبد الله المالي”.

يقع فندق أوبير في حي العليا الحيوي، ويضم غرف عصرية مصممة بشكل فردي، كما يوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق.

حسابات obaer hotel

تتوفّر في الغرف الدافئة والملوّنة أجهزة تلفزيون بشاشات مسطّحة وخدمة Wi-Fi مجانية ويوفّر بعضها مساحات للجلوس وإطلالات على المدينة. وتضمّ الغرف الأعلى درجة شرفات أو أفنية، وتتميّز الأجنحة بغرف معيشة منفصلة. ويوفّر الفندق خدمة غرف.

تشمل وسائل الراحة مطعمًا واسعًا على طراز بوفيه ومقهًى أنيقًا نابضًا بالحياة. ويضمّ الفندق أيضًا ناديًا رياضيًا ومركزًا للأعمال ومساحة للاجتماعات.