الصفحة العربية
برنامج مواقف مع رغد المالكي على قناة المهرية 2021

برنامج مواقف مع رغد والتي تقدمه الفنانة اليمنية رغد المالكي خلال الجدول الرمضاني لقناة المهرية الفضائية اليمنية وعبر البرامج الرمضاني الجماهيري مواقف مع رغد المالكي خلال شهر رمضان المبارك 2021.

أعلنت قناة المهرية اليمنية من خلال بروموا مبدأئي لبرنامج مع رغد المالكي وهو برنامج مواقف مع رغد يتم بثه خلال ايام وليالي شهر رمضان المبارك لهذا العام 2021 عبر قناة المهرية.

موعد مشاهدة مواقف مع رغد

لم يتم تحديد موعد بث البرنامج إلى هذه اللحظة, ولكن من المتوقع ان يكون في ليالي شهر رمضان المبارك حيث ان البرنامج هو برنامج جماهيري يجوب العديد من المناطق في الجمهورية اليمنية ورحلات جميلة وطرائف منوعه.

وتتميز الفنانة الرائعة رغد المالكي بخفة الدم مع الجمهور ومن حولها وكذلك القبول لدى العديد من المتابعين والمشاهدين ممكن عرفها من خلال برامجها وكذلك مشاركتها في العديد من الأعمال الفنية.

برنامج مواقف مع رغد المالكي على قناة المهرية 2021

تردد قناة المهرية 2021

وحول التعرف على كيفية ضبط تردد القناة على المدار المصري الصناعي نايل سات يمكنكم من إلتقاط إشارة القناة من خلال القيم الموضحه معنا من خلال موقعنا كما هو مبين في الجدول الموضح ادناه.

قناة المهرية الفضائية
لمتابعتنا على الترددات التالية:
مدار النايل سات HD و SD
H 11603
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح 8/7

برامج قناة المهرية الفضائية

تقوم قناة المهرية الفضائية الإخبارية بتقديم مجموعة متميزة ومتنوعة من البرامج الإخبارية والبرامج الدينية ومن أبرز هذه  البرامج:

  • برنامج  فتاوى العلماء
  • برنامج موجز على رأس الساعة
  • برنامج نشرة الأخبار
  • برنامج  خريف حوف
  • برنامج أبعاد فى المسار