الصفحة العربية
ماذا يعني توثيق حساب سناب شات بالعلامة الصفراء

هل تعرف ماذا يعني توثيق حساب السناب شات والذي يظهر توثيقه بالعلامة الصفراء بجانب الإسم او الإسم المستعار هذا ماسوف نضعه لكم متابعينا الكرام على صحافة نت pagearabia.com املين ان يتم وضع لكم الفائدة.

يبحث ويتساءل البعض حول ماهو المعنى من كلمة توثيق الحساب على السناب شات وكذلك على بعض المواقع والتطبيقات الأخرى كما هو في فيس بوك وكذلك تويتر وغريها من الحسابات التي تقدم توثيق الحسابات المعروفة والمشهورة.

ماهو معنى توثيق حساب سناب شات

التوثيق يعني هنا ، ظهور اشارة زرقاء اعلى الحساب في الملف الشخصي مثل علامة الصح ، وذلك يعن الن الحساب اصبح قويا وتم اعتماده من شركة وموقع السناب شات ، وكافة التطبيقات نفس الطريقة ، ولكن لا يمكن لأي احد ان يوثق حسابه او ان يحصل على التوثيق الى اذا كان لديه الكثير من المتابعين.

بعد ان تطرقنا إلى التعرف على المعنى من كلمة توثيق او حساب موثق سوف ننتقل بكم الأن إلى الطريقة الصحيحة لعملية التوثيق وكيف يمكنك من توثيق حسابك على تطبيق السناب شات فهل تريد التعرف والفائده تعرف.

ماذا يعني توثيق حساب سناب شات بالعلامة الصفراء

كيفية توثيق حساب سناب شات 2021

  1. من المهم جدًا أن تبدأ بصنع اسمٍ لنفسك أو لعلامتك التجاريّة، وذلك من خلال تواجدك على جميع منصات التواصل الاجتماعيّ مثل فيسبوك وتويتر وإنستغرام، لذلك يجب عليك المباشرة في إنشاء حساباتٍ على جميع المنصات وبنفس الاسم والعمل عليها جميعًا في نفس الوقت.
  2. لا شيء أكثر أهميّةً من الانتشار الواسع والشهرة الكبيرة، ولكن هذا الانتشار وهذه الشهرة لن تأتي بسهولةٍ، فيجب عليك أن تتحلّى بالصبر وأن تعمل بجهدٍ لنشر اسمك في عالم التواصل الاجتماعي، وجذب المزيد من المستخدمين، بالإضافة إلى ذلك يمكنك في بداية مشوارك الاستعانة بالأصدقاء لمشاركة حسابك الشخصيّ وصورك ومحتواك مع أصدقائهم وعائلاتهم.
  3. كلما زادت شعبيتك وزاد عدد متابعيك، زادت فرصتك في توثيق حساب سناب شات خاصّتك، ذلك أنّ من شروط توثيق الحساب المعروفة والحصول على لقب Official Story هو تحقيق 50000 مشاهدةٍ للقصص التي تنشرها! وهذا رقمٌ كبيرٌ جدًا، لذلك أنت بحاجةٍ لتوسيع رقعة المتابعين وذلك من خلال نشر محتوى يلائم المجتمع، ويستهدف الشريحة العمريّة للشباب بكونهم الشريحة الأكبر من المستخدمين، لذلك قم بمتابعة الأشخاص والتفاعل معهم لتوسيع شعبيتك وشهرتك.
  4. احرص على صناعة محتوى مميّز تتفرّد به عن باقي المستخدمين وذلك لجذب المزيد من المشاهدين وصناعة اسمٍ كبيرٍ لحسابك في عالم سناب شات، وحاول دائمًا صناعة محتوى جديد بأفكارٍ مميّزةٍ وابتعد عن التقليد.
  5. بالرغم من عدم توفير سناب شاب لنموذجٍ رسميٍّ للتحقّق من الحساب، إلا أنّه بإمكانك التواصل مع فريق الدعم الخاص بسناب شات وإخبارهم أنّ بعض المستخدمين يقومون بسرقة صورك وقصصك وإعادة نشرها لتحقيق بعض الربح، وأنت في هذه الحالة لست بكاذبٍ لأنّه مع وجود أكثر من 50 ألف مشاهدة لقصصك، فمن المؤكّد أنّه هناك من يسرق صورك، وفي هذه الحالة يقوم فريق الدعم بمساعدتك لتأمين حسابك، ومن المحتمل أن يساعدوك في تسريع الحصول على توثيقٍ رسميٍّ لحساب سناب شات.

نشكر فريق اراجيك على الشرح المفيد والوافي الذي تم اقتباس ونسخ المتطلبات بشكل مفصل لكي تتمكن من توثيق حسابك على سناب شات وكذلك على التطبيقات الأخرى.

المصدر: اراجيك