الصفحة العربية
قصة عامر الشهري وهاشتاق يتصدر الترند البطل عامر الشهري

هناك الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين قاموا بتداول فيديو منقذ سلوى، وهو البطل عامر الشهري، حيث ظهر في هذا الفيديو البطل عامر الشهري هو يقوم بإنقاذ الطفلة سلوى والتي قد جرفتها السيول، وقد وقعت هذه الحادثة اليوم السبت الموافق 9 يناير من العام 2021، والتي كانت في منطقة عسير الواقعة في دولة المملكة العربية السعودية، حيث أن السيل قد جرفت الطفلة سلوى في أحد ثربان في منطقة عسير وكان السيل قوي جدًا، وخلال الفيديو التي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهر البطل عامر الشهري اثناء محاولة البعض منعه من الاقدام على انقاذ الطفلة بسبب سرعة السيل الجارف.

ولكن البطل عامر الشهري لم يتوقف عن المساعدة، وكان ذو شخصية قوية وشجاعة، حيث قام بالاندفاع مسرعاً للانقضاض على الطفلة سلوى وسط النهر، حيث تمكن من الإمساك بها من خلال حبل النجاة الذي كان يحمله، كما أن هناك مجموعة من الرجال الذين ساعدوه وقاموا بشد الحبل بقوة بعدما تمكن عامر من الامساك بالطفلة وخرج عامر والطفل من السيل بسلامة تامة.

منقذ سلوى البطل عامر الشهري في عسير

قصة عامر الشهري وهاشتاق يتصدر الترند البطل عامر الشهري

هناك الكثير من الأيام التي يحدث بها السيول والأمواج الكثيرة في دولة المملكة العربية السعودية، وفي تلك الأيام هناك مجموعة من الرجال الشجعان الذين يتحملوا مسؤولية المهمات الثقيلة النبيلة في هذه الأيام، ويعمل على إنقاذ الأنفس من الموت، ومن أبرز الأمثلة على هؤلاء الرجال الشجعان كان المواطن عامر بن موسى الشهري، والذي يبلغ من العمر 37 عام، حيث تمكن اليوم من إنقاذ طفلة والذي قد جرفتها سيول أحد ثربان شمال غرب عسير ظهر أمس.

الزوار تصفحوا: من هو عامر الشهري

حيث قال الشهري بأن هذا المشهد كان مروع، حيث أنه كان جالس مع مجموعة من الشباب على رصيف محاذ لوادي أعشار بمركز أحد ثربان، سقط بهم الرصيف القريب من السيل، فخرجوا جميعاً إلا واحد منهم يبلغ من العمر 16 عاما لم يستطع الخروج  بسبب صغر سنه وبنيته العضليّة.

وتابع المواطن الشجاع أنه عندما قرر إنقاذ الطفل وجد معارضة من أقرانه خوفا على حياته، لكنه اتخذ قراره في الوقت المناسب لينزل في السيل الذي كان قويًا، وينقذ الطفل قبل يلفظ أنفاسه الأخيرة، لينقل بعدها إلى المستشفى حيث قدمت له الإسعافات، وهو الآن بصحة جيدة.

وبعد هذه الحادثة تداول نشطاء منصات التواصل العديد من الهاشاقات، والتي من أبرزها منقذ سلوى .. البطل عامر الشهري تمجيدًا لبطولته فيما فعله، ومن جهته أبو عدنان الجامدي قال:

  • كفو يردف كوف ابن احد ثربان العريق
  • عامر موسى حسن الجامدي الشهري حقيقة مغامرة يشكر عليها وليست الأولى فقد انقذ قبل هذه سيدة كادت أن تغرق في احد اودية خميس حرب فهو رجل مواقف ويتميز هذا الشاب بالطيبة الزائدة وحسن الخلق اسال الله العظيم أن يجزاه خير.