اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ملخص عندما يكتمل القمر 12 حلقة اليوم

ملخص عندما يكتمل القمر 12 حلقة اليوم

تفاصيل واهم احداث مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 12 من المسلسل الخليجي الكويتي والذي يعرض على شاشة وقناة mbc, وخلال الحلقة سوف نتعرف على مغامرة لـ جمعان مع السوداني في تكملة للحلقة السابقة عندما إختفى جمعان ولم يتم العثور عليه.

تكملة للحلقة السابقة من عندما يكتمل القمر سوف نتعرف على أبرز وأهم أحداث حلقة اليوم من مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة الثانية عشر من حلقة اليوم على قناة الإم بي سي, وفيها مغامرة متواصلة لجمعان في احداث حلقة اليوم برفقة السوداني في الصحراء والبحث عن الكنز.

في العرض السابق من عندما يكتمل القمر 11 كانت عائلة جمعان تبحث عنه وذلك بعد أن إختفى بدون ان يتم العثور عليه ولم يتمكن من التعرف على سبب خروجه واختفائها, حتى أتت حلقة اليوم لتتم الأحداث وتظهر لنا سبب إختفائه وماهو الغرض من اختفائه.

عندما يكتمل القمر 12 والكنز

بعد أن عرف جمعان أن هناك كنز في الصحراء وبمساعدة السوداني تمكنوا من الذهاب إلى الصحراء للبحث عن الذهب والكنوز, إلا أن هناك كانت العديد من العوائق والمصاعب واجهوها ورغم ذلك اصر جمعان على مواصلة البحث على الكنز.

وخلال البحث عن الكنز ظهرت الجنية لجمعان وأخبرته بانه سوف يواجه صعوبات ومتاعب في حال أصر على البحث عن الكنز, إلا انه لم يستمع إلى حديثها وأخبر السوداني بالبحث عن الكنز وهو ماحدث فعلاً, وكانت النتيجة التي لم يتوقعها السوداني.

حيث اختفت الأرض الذي كان فيها السوداني في احدى الحفر وهو ماجعل جمعان يضع الاكل في الحفرة للسوداني لكي يستطيع ان يتقوى ويأكل في حال تمكن من ذلك, واضطر جمعان إلى العودة مرة ثانية إلى البحث عن الكنز.

في المطاف الأخير الجنية لم تستطع أن تواصل منع جمعان ووضع المشكلات أمامه حيث ظهرت له مرة أخرى واخبرته بأنها قد تعتب بسبب ما قامت به من إحراق السيارة الخاصة بجمعان وكذلك وضع السواني في الحفرة وغيرها من الاحداث التي سوف تتعرفون عليها من خلال مشاهدة الحلقة في الإعادة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *