اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب وفاة والد حسين المهدي

سبب وفاة والد حسين المهدي

وفاة والد الفنان حسين المهدي الذي افجعه بعد أن عانى والده مع المرض وكان هناك من النجوم ساندوا الفنان حسين المهدي في محنته في مرض والده الي عانا فترة طويلة مع المرض.

نشر الفنان الخليجي حسين المهدي عبر حسابه عبر تطبيق سناب شات بأن والده قد توفى ونشر صورة كتب عليها “إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله.. يا أيتها النفس المطمئنة أرجعي إلى ربك راضية مرضية، فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”.

وكان والد الفنان حسين المهدي قد دخل المستشفى بعد تاثر صحته بالمرض وقد عانى فترة طويلة من المرض حتى توفى صباح اليوم كما تحدثت الأخبار الفنية اليوم الأربعاء.


وسارع عدد من نجوم الفن، إلى تعزية، حسين المهدي، عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكان من بينهم الفنان القدير داود حسين، الذي نشر عبر حسابه على موقع “إنستقرام”، صورة تجمع الفنان حسين المهدي بوالده، وعلق عليها قائلا: “حبيبي وأخي وصديقي وطيب القلب البشوش، الذي كلما قابلته يبادر بالترحيب والابتسامة والدعاء، إنسان جميل، رحل إلى جوار ربه وتركنا، ونحن لا نملك إلا الدعاء له بالرحمة والمغفرة، الله يرحمه ويغمد روحه مع الشهداء والصديقين والأبرار”.

 

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *