اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

الحكم بالإعدام بحق قاتل الطفلة الاء الحميري في إب

الحكم بالإعدام بحق قاتل الطفلة الاء الحميري في إب

قضية الطفلة اليمنية في محافظة إب الاء الحميري التي عُثر عليها قبل أيام مقتولة, وتمكنت السلطات المحلية في محافظة إب من إلقاء القبض على المتهم اعترافه بالتهم المنسوبة إليه.

أصدرت المحكمة الجزائية، بمحافظة إب، وسط اليمن، اليوم الأثنين،حكمها في قضية قتل الطفلة آلاء الحميري .

وقالت المصادر بأن المحكمة برئاسة القاضي غمدان داجنة، أصدر حكماً بقتل الجاني “يوسف الثوابي” تعزيراً في ساحة عامة بعد اعترافه بكل التهم المنسوبة ضده.
الحكم بالإعدام بحق قاتل الطفلة الاء الحميري في إب 2
وجاءت المحاكمة بعد يومين من إلقاء القبض على “الثوابي” بعد العثور على جثة الطفلة ” آلاء الحميري”ـ 9 أعوام السبت بعد أيام من اختفائها واعتراف الجاني بارتكاب الجريمة.

وأثارت الجريمة البشعة استياء شعبي كبير، ودعوات بسرعة محاكمة القاتل وإنهاء حالة الفوضى الأمنية التي تشهدها محافظة إب الخاضعة للانقلابيين منذ نحو أربع سنوات والتي تشهد فوضى أمنية عارمة وانتشار كبير للسلاح والجرائم الجنائية.

هذا وكانت قد اثارة القضية استهجان الكثيرون في اليمن وخروج متظاهرين بالمطالبة بالإسراع في تنفيذ القصاص بحق المتهم وجعله عبرة لمن تسول له نفسه في الإجرام مرة أخرى.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *