تعليمات الاعتناء بجمال الساقين

0 14

تعليمات الاعتناء بجمال الساقين قد تعتقد بأن الحصول على ساقين جميلة تتطلب إلى القيام بتمارين الشدة والكثير من الموضوعات التي تتطلب منك بذل النفقات والأموال الطائلة ولكن لا تحصلي على النتائج المطلوبة، نساعدك في تلك المقالة بشرح أسلوب الحصول على ساقين جميلة وجذابة بمجموعة من الخطوات البسيطة والتي تجذب الرجل ببساطة، فالساقين الجميلة تعزز من شخصيتك ليس كل السيدات يملكون حظ بأن يملكون ساقين متسقة القلة يتطلب إلى أن يكون على دراية بكيفية الحصول على ساقين جميلة.

وأنه الاهتمام بالوجه واليدين أمر غير وافي للمزيد من الأنوثة والجاذبية، فنحن غالباً ننسي أن الساقين تحملنا طوال اليوم ولذلك فهي بحاجة إلى رعاية إضافية لاسيماً في تلك الأيام من اللازم الاعتناء بجمال الساقين دعونا نركز اليوم على أسلوب الحصول على ساقين جميلة.

الاعتناء بجمال الساقين

  • الاعتناء بجمال الساقين فالساقين لا تقل ضرورة عن باقي أجزاء الجسد تفتقر الحصول على الرعاية المخصصة بها بالإضافة إلى عمل الباد يكير الذي تقومي به شهرياً، من المستحسن أن تمنح الساقين الرعاية اليومية لأجل أن تظهر جميلة وفاتنة.
  • فالنساء عندما يكون يملكون ساقين جميلة، تتمتع بارتداء الملابس الداخلية الجذابة والفساتين والسراويل والتنا نير القصير في البيت من دون التوتر بخصوص هيئة خارجية الساقين.

تحديد شكل الساقين:

  • لو كان لديك ساقين ممتلئة وتقاسي من مبالغة الوزن فأنت تحتاجي إلي ضياع الدهون الزائدة في تلك المساحة حتى لا ينتج عنها أرجل ثقيل ، ينصح بممارسة التدريبات البدنية وتحديداً التمارين التي تهتم برشاقة الساقين لتحديد شكل الساقين والحصول علي جلد منغم وهكذا تصبح الساقين في الشكل المثالي ، نحن نوصي بتصرف عدد من التدريبات البدنية التي تستهدف الساقين الجميلة مثل القرفصاء، الركض، ركوب الدراجات، القفز علي الحبل، رفع الأثقال ولكن لا ينصح برفع الأثقال سوى في أعقاب استشارة مدرب لتحديد الأوزان التي تحتاجي إليها .

الحصول على ساقين رشيقة :

  • الاعتناء بجمال الساقين إذا كنت تشعري بالحرج نتيجة لـ أن الساقين تتكبد من مبالغة الوزن، يلزم أن تكوني حذرة بخصوص المأكولات التي تحصلي عليها، وهذا بتجنب الأغذية التي تتضمن على نسبة عالية من السكر، الدهون، السعرات الحرارية لأنها تؤدي إلى تخزين الدهون الزائدة وتخريب شكل الجسد بما فيها الساقين، حاولي تقليص أعداد المأكولات الدسمة لعدم إلحاق الضرر بالجسد.

 الحصول على سيقان ناعمة :

  • الشعر الزائد في الساقين من واحد من كوابيس التي تجابه المرأة، يلزم أن تختاري أسلوب فعالة للتخلص من الشعر الزائد في الساقين، من الممكن أن تختار بعض السيدات اللجوء إلى الليزر لإزالة الشعر الزائد، وفي وضعية عدم سماح الميزانية بتلك التكلفة، يمكن البصر في الأساليب البديلة مثل الشمع، الحلاقة لإزالة الشعر، ولكن الحلاقة تقوم بعمل الجروح والجلد يصبح أكثر جفافاً، وهذا باستعمال أدوات الحلاقة ذا نوعية جيدة، وفي وضعية حلاقة الساقين يلزم الحرص على ترطيب الساقين في أعقاب الحلاقة لتجنب حرق البشرة.

تدليك الساقين :

  • تَستطيع التفكير في استعمال البترول العشبي على الساقين مرة واحدة الأسبوع على الأقل وهذا للحصول على ساقين جميلة وجذابة وجلد متوهج، وبقدر الإمكان تَستطيع غسل الساقين بصابون الأعشاب أو صابون متوسط في المساءً وقبل السبات يتم تنفيذ الكريم المرطب على البشرة في الغداة تَستطيع الحصول على ساقين أكثر جمالاً.

 حمام القدم :

  • تَستطيع أيضا مسعى حمام القدم لساقين مرة واحدة في الشهر، عن طريق أخذ دلو من الماء معتدل الحرارة وخلط اليسير من الشامبو وإضافة ثلاث قطرات من الزيت العطري والمزج بينهم جيداً، وضع القدمين في الماء معتدل الحرارة وتركها لفترة 1/2 ساعة عقب هذا، تَستطيع تطهير القدمين بحجر الخفاف بلطف وترطيب الساقين على الفور.

 عمل باد يكير للساقين :

  • عوضاً عن إنفاق المزيد من المال والوقت على الباد يكير في الصالونات المتغايرة تَستطيع عمل الباد يكير في البيت، بمجرد شراء معدات الباد يكير المناسبة وقراءة دليل المستعمل للبدء باستعمالها على نحو صحيح. تَستطيع علم القيام بالباد يكير في البيت فهي خطوات سهلة عوضاً عن القيام به في صالونات التجميل.

ترطيب الساقين :

  • تساعدك المرطبات في مكوث الساقين ناعمة والجلد لين وخالي من القشرة كلياً. تَستطيع البصر في استعمال كريم مرطب يتضمن على مواصفات لشد البشرة، والبدء في تنفيذه متى ما سنحت لك الاحتمالية لاسيماً في أعقاب كل اغتسال للحصول على ساقين مثالية وجمالية، كما أنه يساعدك في الحفاظ على البشرة على نحو طبيعي.

حل مشكلات البشرة :

  • إذا كنتى توجهين مشكلات في البشرة المخصص بالساقين مثل حب الشباب، البثور، الأوردة يلزم استشارة الطبيب علي الفور لاسيماً طبيب الأمراض الجلدية لأجل أن يقدم لك الوضع الموائم لمشكلتك.

 الركب السمراء والخلايا الميتة السميكة :

  • لو كان لديك ركبتين داكنة، سعى تخفيف تلك الألوان لأن الكثير من السيدات يملكون العديد من تراكم البشرة الميت بخصوص مساحة الكاحل تَستطيع اللجوء إلى الأدوية المنزلية التي تعاون في تخفيض البشرة الداكن، يفضل استعمال الليمون مع اليسير من العسل لذلك الغاية.

 تنغيم الساقين :

  • وهذا بالقيام ببعض الموضوعات البسيطة مثل اليوغا أو القرفصاء أو السَّير أو القفز، تَستطيع مناشدة المعاونة من المدرب لتطوير التمارين الضرورية لساقك وهذا لأجل أن تقوم بشد العضلات المتواجدة تحت إشارات التوسع المخصصة بك.

الدباغة / التان :

  • العديد من الناس تقوم بالتان ببساطة، لهذا باستمرارً ما تستخدم واقي الشمس جيد لساقيك لتجنب الدباغة الصناعية، ومع هذا يلزم أن تكوني حذرة بخصوص المنتج الموائم ومعرفة القيام بهذا على نحو صحيح.

 القضاء على إشارات توسع الساقين :

  • من أضخم المشكلات التي من الممكن أن تواجهك هي إشارات الاتساع والخطوط البيضاء التي تبدو في الساقين، تبقى العديد من الأدوية الطبيعية المنزلية التي تَستطيع اللجوء إليها لمداواة إشكالية إشارات توسع الساقين، مثل استعمال الصبار. يعد الصبار من أفضَل الأدوية الطبيعية الفعالة. فهو جيد في دواء إصلاحات البشرة ويعين في إصدار الكولاجين. ويفضل استعمال هلام الصبار الطازج المأخوذ من الأوراق على الفور عوضاً عن شراء الهلام المستودع.

 التقشير :

  • سعى طول الوقتً استعمال مزيج تقشير للخلايا البشرة الميتة التي تتألف على سطح البشرة، الأولوية المستدامة هي الغسل قبل الحلاقة لإزالة الشعر الزائد، يمكن تطبيق تلك الخطوات على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع.

  مكياج الساقين :

  • تتوافر اليوم العديد من أشكال مكياج الساقين لمختلف السلع، لأجل أن تتمكن من تغطية الكدمات والجروح التي تتكبد منها الساقين ولكن لا يلزم استعمال مكياج الساقين بصورة يومية تَستطيع استعمالها في المناسبات.

 تعليمات نافعة الاعتناء بجمال الساقين

  1. مسعى تجنب النهوض لمدة طويلة في الشغل أو البيت، لأن هذا يؤدي إلي تمدد العروق.
  2. لا تدع الساقين تتعرض للشمس مرحلة طويلة حتي لا ينتج عنها حرق البشرة مبالغ فيه ويجب استعمال واقي الشمس بدرجة علي الأقل 30.
  3. عدم كثرة فعل التان للجلد لأنه يضر بشرة الساقين.
  4. استشارة طبيب الأمراض الجلدية لو كان لديك مشكلات مثل ظهور بثور الساقين، البقع وعروق جلية.
  5. كثرة ارتداء الكعب العالي يؤدي إلى نتوء عضلات الساقين على نحو ذكر
  6. اليسير من التان لجلد الساقين يجعلها تظهر أفضل من الساقين البيضاء أو الشاحبة.
  7. إعداد نبات الصبار وهذا بإزالة البشرة الخارجي وإخراج الهلام اللزج من الداخل، تنفيذ ذلك الهلام على إشارات الاتساع وتركه لفترة ساعتين ثم غسله بالماء معتدل الحرارة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق