شرح تطبيق أبشر الجديد Absher

0 29

تطبيق أبشر الجديد Absher عبر منصة قوقل وكذلك Ios يمكنكم من خلال موضوعنا هنا من خلال موقع الصفحة العربية التعرف على روابط تحميل تطبيق أبشر الجديد عبر تلك المتاجر الإلكترونية وكذلك بعض الصور لشرح إستخدام التطبيق لكل من الأفراد للمواطنين والمقيمين من جميع الجاليات.

أبشر تسجيل  أبشر أعمال الجوازات  أبشر الأعمال أبشر تسجيل الدخول الأحوال  أبشر الجوازات السعودية تسجيل الدخول أبشر الأحوال  أبشر استعلام أبشر للتوظيف.

ماهو تطبيق ابشر

شرح تطبيق أبشر الجديد Absher
تطبيق ابشر

تطبيق أبشر ، هو التطبيق الرسمي للخدمات الالكترونية للأفراد والتي تقدم عبر منصة أبشر الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.

شاهد ايضاً :   تحميل تطبيق حساب المواطن لأجهزة المحمول

–     تطبيق أبشر يدعم اللغتين العربية والانجليزية ، و يتيح لك الاستفادة من العديد من الخدمات المقدمة عبر التطبيق للأفراد من مواطنين و مقيمين.

– لقد تم تصميم وتطوير تطبيق أبشر مع مراعاة دقيقة للخصوصية ومعايير الحماية الأمنية ، حتى تتمكن من استعراض بياناتك الشخصية بأمان، وكذلك بيانات أفراد عائلتك والمقيمين على كفالتك. وتستطيع أيضا اجراء العديد من الخدمات الالكترونية.

شرح تطبيق ابشر

بخصوص شرح التطبيق يمكنكم التعرف على الشرح وهو ليس بالصعب وهو سهل وسلسل ويمكن إستخدامه بشكل سلس كما هو مبين في الصور الموضحة معنا.

شاهد ايضاً :   تطبيق مرسول Application marsoul للتوصيل شرح تحميل

تحميل تطبيق ابشر

أما بخصوص تحميل التطبيق فيمكن للجميع تحميل التطبيق بشكل مجاني وبدون أي رسوم وكذلك مايميز التطبيق أنه مقدم من وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية ليكون منصة مجانية بدون أي إعلانات مزعجة للجميع.

ومن خلال الروابط الموضحة في الأسفل يمكنكم تحميل التطبيق من المتاجر لكل من مستخدمي هواتف السامسونج وكذلك مستخدمي هواتف الأيفون, ويمكن التحميل بشكل مجاني وبدون أخذ مساحة كبيرة في الهاتف الخاص بكم.

تحميل لأجهزة الأيفون

تحمل لأجهزة السامسونج

معلومات إضافية

تم التحديث

29 يناير 2019

الحجم

4.3M

عمليات التثبيت

شاهد ايضاً :   تطبيق FlipBoard يتجاوز حاجز العشرين مليون مستخدم

+1,000,000

الإصدار الحالي

2.6

يتطلب Android

4.4 والأحدث

تقييم المحتوى

مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق