التخطي إلى المحتوى

وفاة الإعلامي السعودي سلطان الميموني في حادث مؤلم في المملكة العربية السعودية كما تحدثت المصادر بذلك, وكانت صحيفة عكاظ السعودية قد نشرت خبر وفاته عبر تغريدة خاصه بها عبر حسابها الرسمي في تويتر.

عزى العديد من الإعلاميي والصحفيين الراحل سلطان الميموني والذي توفى يوم امس في حادث مؤلم ادرى إلى وفاته مع إبنه, وكان العديد من الرواد قد تبادلوا الأخبار حول وفاة سلطان الميموني الذي تعرض لحادث مروري مؤسف.

وكان سلطان الميموني قد غرد اخر تغريداته له عبر حسابه في تويتر منتقد حيث قال في احدى تغريداته والتي نضع لكم عبر الصفحة العربية اعادة لها.

شاهد ايضاً :   صور مبايعة ولي العهد وولي ولي العهد اليوم الأربعاء 10 رجب 1436هـ اخبار السعودية

يا #غسان_بادكوك والله ما أحد يلحق من ملاحيق العسكريين بكل قطاعاتهم شئ، مع كامل إحترامي لكل من خدم الوطن في أي مجال كان، فهناك فرق كبير بين من يقدم روحه ودمه للوطن ويبذل الغالي والنفيس ويسهر لينام الجميع بأمان فوق أي أرض وتحت أي سماء ، وبين من ينعم بفخامة المكاتب وبرودتها ودفئها.


وكان جميل الذيابي قد عزى في وفاة سلطان الميموني وابنه نواف في الحادث, وسأل الله ان يرحمه ويتغمده وذكر بعض من مناقبة, كما قال بأن رحيل الميموني يعتبر خسارة في عالم الإعلام الصحفي.

كما قال مدير مكتب عكاظ في المدينة المنورة سامي المغامسي في تغريدة له عبر صفحته الرسمية في تويتر بتوضيح الحادث واين وقع الحادث (( مدير مكتب صحيفة عكاظ في المدينة المنورة/ المنسق الإعلامي للاتحاد السعودي لكرة السلة (جميع ما اكتب يعبر عن رأيي الشخصي فقط)).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.