الإعلامية مي العيدان تطالب الفنانة هند البلوشي بالتوقف عن الغناء

0 82

مي العيدان وهند البلوشي في غصام بسبب تصريح الإعلامية مي العيدان بالحديث الموجهة لكل متابعي ومحبي الفنانة هند البلوشي حين وجهت نصيحة إليها بالتوقف عن الغناء وبأن صوتها ليس حلو لكي تصدر أغاني.

من جديد الإنتقاد اللاذع من قبل مي العيدان على الفنانة هند البلوشي حين طالبت متابعي الفنانة هند البلوشي بالتوقف عن متابعة الغناء وقالت بأن صوتها لا يناسب بأن تقدم اغاني.

ورداً على اخر تصريح للعيدان قالت البلوشي في احدى البرامج لها على التلفزيون” خلال استضافتها في برنامج “هذا أنا” : ” : “منو هذه؟” لتتابع “روحي شوفي اليوتيوب انا عندي أغنية سمعها 2 مليون شخص والأغنية الجديدة أيضا كذلك”.

شاهد ايضاً :   سعد الصغير يطمن جمهوره بعد حادث انقلاب السيارة اخبار الفن 1-2-2015
الإعلامية مي العيدان تطالب الفنانة هند البلوشي بالتوقف عن الغناء
الفنانة هند البلوشي

هذا وليست المرة الأولى التي تتحدث العيدان بأن صوت البلوشي ليس حلو ولا يطاق, ولكنها لها عدة تغريدات ضد البلوشي عبر حسابها الرسمي على تويتر.

يجدر بالذكر بان التغريدات التي تنتقد البلوشي هي تغريدات من العام الماضي 2019 وليست تغريدات حديثة, وحين البحث عن التغريدات لم نجد تغريدات جديدة.

شاهد ايضاً :   صافيناز الحكومة خيارتني بين القتل والرزيلة

من هي هند البلوشي

#هند_البلوشي، ممثلة كويتية، مواليد (18 مارس 1985)، نشأت في عائلة فنية، كان والدها عازفًا للعود، وأختاها هما الفنانتين مرام ومي البلوشي. دخلت المجال الفني عام 2005، بعد أن قدمها الفنان جمال الردهان في مسلسل زينة الحياة وقيل إنه اكتشف موهبتها حين حضرت لإحدى البروفات المسرحية.

تزوجت #هند_البلوشي مرتين قبل دخولها المجال الفني، وفي عام 2012 تزوجت للمرة الثالثة من المغني #مشاري_العوضي، وفي يناير 2013 أنجبت ابنتهما الأولى “عبير” وفي نهاية العام أنجبت ابنهما الثاني “جاسم”.

وأكد #مشاري_العوضي أنهما منفصلان منذ عامين، أي أنهما انفصلا عام 2016 لكنهما تكتما على الموضوع طيلة تلك الفترة. ووجه مشاري انتقادات لزوجته السابقة بسبب ظهورها بشكل جريء على حد وصفه في كليب “مستفزة”، مؤكدًا أنه لا يتناسب مع العادات والتقاليد وغير لائق للأسر

شاهد ايضاً :   بسبب تشابة الأسماء: إشاعة وفاة راشد الماجد , اخبار الفنانين 20-2-2015 الخليج

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق