اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تردد قناة الظفرة الفضائية Al Dafrah TV نايل سات 2021 الجديد

تردد قناة الظفرة الفضائية Al Dafrah TV نايل سات 2021 الجديد

تردد قناة الظفرة Al Dafrah TV عبر القمر الصناعي النايل سات من ترددات القنوات الفضائية من خلال مشاهدة القناة على القمر الصناعي النايل سات وهي قناة إماراتية بطابع إماراتي بدأت البث عام 2010.

وانطلقت قناة الظفرة الإماراتية يوم السابع من يناير عام 2010، حيث تمكنت من تحقيق شهرة عربية بفضل برامجها ومسلسلاتها المتنوعة، ومنها مسلسل ابو عمر المصري ومسلسل كلبش ومسلسل اليوم الاسود ومسلسل تحت السيطرة ومسلسل الخانكة.

يمكنكم متابعة اهم البرامج والمسلسلات لقناة الظفرة على القمر الصناعي نايلسات عبر التردد الجديد بدون اشتراك شهري فقط عن طريق ضبط جهاز الريسيفر على التردد الجديد في الجدول يمكنك الاستمتاع بمشاهدة جيدة على مدار اليوم بدون تقطيع الإرسال أو تشويش فهي قناة مجانية تعمل 24 ساعة بدون اشتراك شهري.

تردد قناة الظفرة الإماراتية عل نايل سات

القمر الصناعي التردد الترميز
نايل سات 12322 عمودي 27500

تطبيق قناة الظفرة

وفي ظل سعي القناة لمواكبة التطورات التكنولوجية وتلبية كافة إحتياجات مشاهديها قدمت القناة تطبيق لمقتني الأجهزة الحديثة والتي تعمل بالأندوريد يوفر لهم العديد من المزايا أهمها مشاهدة وتحميل برامج ومسلسلات القناة وأمكانية مشاركتها مع الأصدقاء عبر صفحات التواصل الإجتماعي بمنتهي السهولة والأمان علي الأجهزة مما زاد من أعداد الساعين للحصول عليه ونظرا لأهتمام موقع محتوي علي توفير كل ما ينال رضاكم سوف يقوم الموقع بتقديم رابط تطبيق قناة عمان من هنــــــــــــــــا .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *