اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تردد قناة ليبيا الحدث Libya Alhadath

تردد قناة ليبيا الحدث Libya Alhadath

ترد قناة ليبيا Libya Alhadath TV على القمر الصناعي النايل سات كما هو من خلال القيم الموضحة معنا عبر موقعنا الصفحة العربية من قسم الترددات من تردد القنوات العربية الإخبارية و الرياضية والقنوات المنوعة الأخرى التي يتم بثها من داخل ليبيا وتقوم بتقديم الكثير من البرامج المتنوعة التي يبحث عنها المشاهد.

القناة الجديدة على القمر الصناعي النايل سات هي قناة ليبية إخبارية جديدة, وتبث الأخبار بشكل مباشر وتغطية اهم وأخر الأخبار المحلية بشكل خاص, والأخبار العربية والعالمية بشكل عام.

ويستطيع جميع المشاهدين متابعة القناة، ومعرفة أحدث الأخبار في التردد نايل سات 10873 رأسي الترميز: 27500.

القناة الليبية ستكون متخصصة في المجال الإخباري فقط، ستتناول أخر الأخبار في الشارع السوداني بشكل خاص، والعلاقات الخارجية بين السودان، ودول الجوار، ومناقشة الأخبار العالمية ذات العلاقة بليبيا.

تردد قناة ليبيا الحدث Libya Alhadath

تردد قناة ليبيا الحدث 2019

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10872 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Libya Alhadath

 

برامج قناة ليبيا الحدث

  • آراء.
  • الحدث.
  • كوبون.
  • وثائق خاصة.
  • شنو رأيك.
  • مواجز.
  • أخبار البلاد.

بجانب هذه الباقة من البرامج تقوم قناة ليبيا الحدث الفضائية بعرض تقارير مصورة مباشرة عن كل الأحداث التي تدور داخل ليبيا بمختلف مجالاتها كما أنها تعرض النشرات الإخبارية على مدار اليوم يومياً لتناول أهم الأحداث في الشارع السياسي الليبي وغيرها من أحداث في العالم العربي كل هذا وأكثر على شاشة التلفزيون المجانية ذات الإرسال المستمر 24 ساعة طوال اليوم بدون انقطاع على القمر الصناعي نايل سات.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *