اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تردد قناة الفجر نايل سات الجزائرية الجديد El Fadjer TV

تردد قناة الفجر نايل سات الجزائرية الجديد El Fadjer TV

تردد قناة الفجر الجزائرية El Fajr TV على القمر الصناعي النايل سات من جديد القنوات وكذلك جديد الترددات الخاصة بالقنوات الجديدة الناقلة لأخر الاحداث والأخبار في الشأن الجزائري خلال 24 ساعة.

من خلال المتابعة المستمرة لأخر الترددات وكذلك اخر القنوات وجديد الترددات بعد تحديثها, نقدم لكم من قسم تردد القنوات عبر موقعنا يمكنكم التعرف متابعينا الكرام على آخر التردد الخاص بالقناة من قناة الفجر الفضائية التي تنقل اخر الأحداث في الشارع الجزائري.

حول قناة الفجر الجزائرية

هي قناة تلفزيونية تهتم بكل الأخبار المحلية للجزائر والأخبار الخاصة بالساحة العربية كما أنها تهتم أيضا بكل أخبار العالم وما يدور به من أحداث متجددة، تم إطلاق قناة الفجر الجزائرية على القمر الصناعي نايل سات في عام 2015 لتصبح من أهم القنوات التي تعرض الأخبار العالمية والعربية ومن أهم قنوات الأخبار في الجزائر، ويرجع ذلك لتغطيتها المستمرة لكل ما يحدث في الجزائر وحول العالم بشكل احترافي وصادق مستمر وعرضه على المشاهدين والمتابعين للقناة التي تعمل بشكل مستمر على مدار اليوم 24 ساعة بدون توقف العرض للبرامج الإخبارية المنوعة لمشاهدة كل الأحداث من حول العالم.

 

تردد قناة الفجر الجزائرية 2019

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12034 (H) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 10922 (V) 27500 – 7/8 SD
ياه سات 12130 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “El Fadjr TV DZ

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *