التخطي إلى المحتوى

توفت شقيقة الفنانة البحرينية زينب العسكري والتي عرفت في العديد من الأعمال السابقة واشتهرت من خلال تلك المسلسلات, ونقلت الأخبار حول وفاة شقيقة زينب العسكري التي عزلت نفسها في وفاة أختها من خلال صفحتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

نعى العديد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي شقيقة الفنانة زينب العسكري , كما نعت الفنانة نفسها ببعض الكلمات من خلال حسابها حيث قالت “اللهم ارحم أختي الغالية فاطمة وعوضها عن كل ألم أصابها في الدنيا. فقيدتي أختي لا يقاس رحيلك بأي وجع لكن معرفتي بأنك في مكان أجمل، تحت رحمة ربّ رحيم تملأ القلب طمأنينة، رغم غصة الفقد”.

شاهد ايضاً :   صور : حقيقة وفاة صابرين بورشيد وماهو مرض الفنانة صابرين

من جهة أخرى تحدثت زينب العسكري بعد انتشار الفيديو الذي تم نشره من خلال تصوير جلسة تصوير خاصة بها بعد خلعها الحجاب وغيابها عن الشاشة والأعمال الفنية, بأن ذلك أشياء خاصة بها وقالت في المقطع المصور إنه لا داع للضجة الكبيرة التي أثيرت حول الأمر، لافتة إلى أن الأشخاص المقربين منها يعرفون أنها تتبع هذا الأسلوب في عقد الحجاب منذ البداية.

وذكرت أن ما فعلته في جلسة التصوير لم يكن غريباً، مضيفة أن الحجاب لا يمنعها من تقديم الأعمال الفنية الهادفة والراقية.

وكانت الفنانة مي العيدان قد نشرت فيديو للفنانة أثناء جلسة التصوير وتحدثت عن عودتها إلى الشاشة الخليجية من جديد بعد ان تركت التصوير قبل مدة لظروف خاصة بها والتزامها لبس الحجاب حينها.

 

شاهد ايضاً :   صور اللحظات الأخيرة للفنانة صفاء ومغربي في المستشفى وفاة الفنانة صفاء


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.