حقيقة طلاق زوجة علي ربيع

0 30

أثارت تغريدات زوجة علي ربيع ندى محمود عبر حسابها الرسمي على الإنستقرام بخصوص بعض المشاكل الحياتية مع زوجها الفنان علي ربيع وكذلك والدته واتهامه بطردها هي وإبنتها من المنزل.

خلال إستعداد الفنان علي ربيع بالإنتهاء من تصوير المسلسل الرمضاني الخاص به “فكرة بمليون جنية” والذي سوف يعرض خلال هذا العام من مسلسلات رمضان 2019 عبر قناة mbc, ظهرت بعض الخلافات والتي قد تصل إلى الطلاق بينه وبين زوجته.

وكان العديد قد تم تداول منشور ندى محمود زوجة علي ربيع عبر العديد من منصات صفحات السوشيال ميديا أثناء تغريدتها بأنها خصيمه يوم القيامة وذلك لأسباب إخراجها من منزلها هي وإبنتها كما تحدثت عبر حسابها.

شاهد ايضاً :   الفنانة بلقيس تفسخ خطوبتها من نايف هزازي

طلاق ندى محمود زوجة علي ربيع

كشفت زوجة علي ربيع ندى محمود حول الخلاف الكبير بينها وبين زوجها وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها حيث قالت عبر المنشور “أنا خصيمه أي أحد ظلمني انا وبنتي او أثر عليا تأثير سلبي في حياتي وخربها, وعند الله تلتقي الخصوم ويوم القيامة نلتقي امام الله”.

كما تحدثت من خلال حسابها في منشور آخر لها بالحديث “أمك ثم أمك ثم أ/ك وأن قالت لك طلق مراتك وطردها من بيتها هي وبنتك متترددش ا قلب امك انا وبنتك خصيمك يوم القيامة”, وكانت التغريدة قد اثارت العديد من الإستفسارات هل تم الطلاق ام هو فقط خلافات عائلية.

شاهد ايضاً :   البوم ايام لـ تامر عاشور بمناسبة عيد الأم 2019

هذا ولم يتم الحديث من قبل الفنان علي ربيع حول ما اثارت به زوجته عبر حسابها والحديث عن المشكلات بشكل علني وحقيقة طلاقها من ربيع وكذلك طردها من المنزل هي وإبنته.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق