صور زوري اشكناني

تفاعل الكثيرون مع هاشتاق زوري اشكناني المدونة الموضة “الفاشينيستا”, ويأتي ذلك بعد نشر بعض الصور الخاصة بـ زوري اشكناني عبر تطبيقات الإسناب والمواقع الإلكترونية.

طالب الكثيرون من خلال مواقع التواصل الإجتماعي تويتر بإيقاف نشر صور الموضة زوري اشكناني وذلك حفاظاً على الستر والعفاف, ونشر الكثيرون ايات الستر بين المؤمنيين وعدم نشر الفاحشة ونشر الصور التي تسيء للأشخاص.

الفاشينيستا الكويتيه زوري اشكناني، برزت في الساحة الإعلامية في العديد من المرات خاصة البرامج الكويتية، حيث شرحت في العديد من المرات، أنها تسعى إلى المحافظة على التقاليد المنتشرة في الكويت، ومسايرة الموضة الحديثة التي يشهدها العالم، ولتصبح المرأة العربية في اطلالتها البهية تضاهي إطلاله نظيرتها الأجنبية، ولكن مع المحافظة على تعاليم الدين و العادات والتقاليد.

حيث علق بعض المغردين في تويتر بالقول حول انتشار صور وفيديوهات المدونة اشكناني بالقول :

مطالبة بعد نشر صور زوري اشكناني
زوري اشكناني

ماله داعي تنتشر صورها وفيديواتها اكثر من جذي ستروا عالبنت عشان الله يستركم بالدنيا والاخره

بينما قالت اخرى عبر حسابها في تويتر تحت مشكلة نشر الصور عبر التطبيقات وصفحات التواصل بسبب نشر الصور من خلال الصديقات وقالت :

كل وحده تنتبه لنفسها عشان لا تنحط بموقفها ولا تدزون صوركم لاحد ، خواتج مو مشكله بس رفيجات وجذي والله ماتدرين شنو ممكن يصير ، زوري مثلها مثل اي بنت ، وثقت بناس مو قد الثقه .

ونحن هنا في الصفحة العربية نعتذر للجميع على عدم نشر الصور او الفيديوها لها, ونكتفي بما تحدث المغردون في مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص الستر.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More