اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ملخص الحلقة الثانية مسلسل فكرة بمليون جنيه

ملخص الحلقة الثانية مسلسل فكرة بمليون جنيه

ملخص الحلقة الثانية مسلسل فكرة بمليون جنيه شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل فكرة بمليون جنية بقيام علاء ( علي ربيع )، بالتقديم إلي العديد من الوظائف المختلفة منها البحث عن فرصة عمل، في شركة الكهرباء وأيضا البحث في بنك، ولكن يتم رفضه وتظهر في الإحداث أيضا الفنانة مايان السيد التي تجسد دور إعلامية كبيرة وتكتشف خيانة زوجها، لها ليقوم ولدها الفنان طارق عبد العزيز بأخذ حقها من زوجها. 

ملخص الحلقة الثانية مسلسل فكرة بمليون جنيه

  • ومطالبته بأن يطلق ابنته ويتناول جميع ما يملك تحت التهديد، ومن ناحية أخري يقتحم علاء الأستوديو في برنامج يحدث في مصر، الذي يقدمه الإعلامي الكبير شريف عامر لكي يطلب منه إن يجلس معه في البرنامج ويتكلم معه، عن مشاكله ومنها أنه فشل بأن يحصل على فرصة عمل، وأيضا عدم قبلة في كلية الهندسة، ويطل من شريف عامر إن يساعده الناس في تحقيق حلمه بأن يتبرع  مليون شخص له بمبلغ مليون جنيه، ليجمع مليون جنيه لكي يحقق حلمه في إن يشترى سيارة تعمل بالطاقة الشمسية، ويقوم شريف عامر بقبول فكرته ويضع رقمه حسابه الذي خصصه له، لجمع التبرعات عبر شاشة البرنامج.

 الحلقة الثانية مسلسل فكرة بمليون جنيه

  • ولذلك بعد إلحاح كثير من علاء، ويتبرع بأول جنيه له مساهمة في تحقيق حلمه، ومن ضمن الإحداث أيضا تأتي رسالة إلي علاء بان رصيد في البنك أصبح مليون جنيه، بيرقص من الفرحة ويردد إنا معايا مليون جنية، إنا مليونير يا بلد.
  • ومع بداية الحلقة الأولى تصدر المسلسل  وجملة فكرة بمليون جنيه قائمه البحث عن جوجل، وذلك مع بداية المسلسل ليصبح من أكثر الأعمال الرمضانية انجذاب للجمهور.

نجوم مسلسل فكرة بمليون جنيه

  • يشارك في مسلسل فكرة بمليون جنيه، الفنان علي ربيع ويشاركه في البطولة، الفنان صلاح عبدالله والفنانة صابرين، وأيضا كريم عفيفي والفنانة سهر الصايغ، وولاء شريف ووليد فواز، والفنان طارق عبد العزيز، وحنان سليمان واحمد سلطان، مايان السيد والطفل المعجزة (ذا فويس )  أحمد السيسي ومحمد محمود، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، ومحمد فتحي وشريف يسرى، وإخراج وائل إحسان وإنتاج صادق صلاح.

قنوات عرض مسلسل فكرة بمليون جنيه

  • تعرض قناة أم بي سي المسلسل على مدار اليوم في الأوقات الآتية، العرض الأول في تمام الساعة الحادية عشر مساء، والعرض الثاني في تمام الساعة الثانية عشر في منتصف الليل، والعرض الثالث في تمام الساعة الحادية عشر صباحا، والعرض الرابع في تمام الساعة الخامسة مساء.

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن ملخص الحلقة الثانية مسلسل فكرة بمليون جنيه ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *