اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل الزوجة 18

ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل الزوجة 18

ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل الزوجة 18، بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل الزوجة 18 باكتشاف دهب إحدى زوجات حسن الرداد، والتي تعيش في منطقه شعبيه أن حمزة حاجز غرفة أخرى في الفندق فذهب إلى هذه الغرفة لكي تواجه حمزة بالخيانة لها، لكن عندما ذهب إلي الغرفة فجأة رأت خال حمزة وهو مريضا وقال لها حمزة انه يجلس مع خالة، لأنه يمر بحالة مرضية وبعد أن أقنعها وبرر لها وجوده في هذا الغرفة مع خاله.

ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل الزوجة 18

  • قام حمزة بتصفية حسابه كله من الفندق لكي يسافر مع زوجته الأخرى لميتا، لكن في هذا الوقت جاء خبر حمزة إن شركته اشتعلت فيها النيران بسبب ماس كهربائي، ومن ناحية أخرى حاولت زوجة لحمزة  والتي تقوم بدورها هيدي كرم، سؤال صديق لحمزة اسمه جميل والذي يقوم بدور الليثي عن مكانه، إن حمزة عند أحد من أصدقائه في المستشفى، وفي نفس الوقت كانت زوجة أخرى لحمزة والتي تقوم بدورها ناهد السباعي.
  • بتصور فيديو خاص لحمزة زوجها وهو حائر بين زفافين في وقت واحد لكي تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، واستغل ابن عم دهب زوجة حمزة الجديدة، عدم حبها لزوجها وقام بإرسال لها الفيديو، الذي قامت فريدة بتصويره وعرضه على مواقع التواصل الاجتماعي، وقررت دهب إن تنتقم منه واصطحابه هو وصديق جميل إلي أهلها لكي يقومون بتعذيبهم.
  • بعد ما اتفقت مع أهلها على ذلك، وأقنعتهم إن والدتها قد أعدت وليمة لهم على الغداء ومن الواجب إن يذهبوا وبعد إن وصلوه عند أهل  دهب حاصره أهلها هو وصديقه ولكنه يطلب منه إن يتفاهم معهم بأي شكل في المنزل وبعد ذلك يطلق دهب ومن الأحداث المهمة تتطلب شهيرة مقابلة فريدة وبينما يتواجد حمزة في الشركة الخاصة بيه لحل بعض المشاكل الموجودة فيها.
  • المسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي حيث يتورط شاب غني في الكثير من المشاكل بسبب تعدد زواجه من الكثير من النساء، وشارك في هذا العمل الفنان حسن الرداد وهيدي كرم، وسلوى خطاب، شيماء سيف، ومحمود البزاوي وآية سماحة، وكوكي مجدي،وناهد السباعي،وإيناس كامل، والفنان محمود الليثي، ومن تأليف محمد أبو السعد، وخالد أبو بكر ووليد أبو المجد وإخراج مصطفي،

يذاع المسلسل العربي الزوجة ال18

  1. قناة النهار في تمام الساعة الثامنة مساء
  2. وقناة النهار دراما في تمام الساعة التاسعة مساء
  3. وقناة روتانا دراما في تمام الساعة الثامنة مساء
  4. وقناة  lbc في تمام الساعة الثامنة مساء

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل الزوجة 18ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *