مسلسل زلزال الحلقة 7 ملخص

0 406

ملخص حلقة اليوم من المسلسل الرمضاني المصري زلزال في الحلقة السابعة ودخول قضية الأرض بين كل من محمد رمضان “زلزال” وبين والد من احب “خليل السياح” على أرض والد زلزال.

تصاعدت مواجهة كل من زلزال وخليل السياح إلى المحاكم بعد ان قام محمد بطلب من المحامي رفع قضية على خليل السياح فيما يخص أرض والده والذي أخذها خليل بطريقة النصب وكذلك النصب باخذ الفلوس بعد وفاة والده.

المسلسل الرمضاني خلال الأيام السبعة من اولى الحلقات تتجه إلى المواجهة بين الطرفين وأخذ القسم من قبل محمد “زلزال” على نفسه بأن يرجع ارض والده ويبني فيها اعلى عمارة في القرية التي يعيش فيها ورفع اسمه عليها.

مواعيد مسلسل زلزال الحلقة 7 

أولاً: مواعيد مسلسل زلزال على قناة MBC 1، يعرض في تمام الساعة 09:30 مساءًا، ويُعاد في تمام الساعة 08:00 صباحًا.

اقراء ايضاً

ثانيا: مواعيد مسلسل زلزال على قناة DMC، يُعرض في تمام الساعة 10:00 مساءًا، يُعاد في تمام الساعة 05:00 صباحًا.

نجاح زلزال في الحلقة 7

 

نجح زلزال بمعدل جيد جداً في الكلية التي يدرس فيها, كما نجحت ابنت خليل السياح هي الأخرى بإمتياز ودخولها إلى إحدى الكليات في مصر ومطالبة والدها بدخول كلية الحقوق “المحاماة” والطلب على زواج ابنته من احد ابناء المعروفين له.

وهل سوف يعيش زلزال حالة من الحب في المدينة “مصر” ويخرج من الحب السابق الذي عاشه لمدة سنوات قضاها مع حب صادق مع ابنت خليل.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More