اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مسلسل زلزال الحلقة 7 ملخص

مسلسل زلزال الحلقة 7 ملخص

ملخص حلقة اليوم من المسلسل الرمضاني المصري زلزال في الحلقة السابعة ودخول قضية الأرض بين كل من محمد رمضان “زلزال” وبين والد من احب “خليل السياح” على أرض والد زلزال.

تصاعدت مواجهة كل من زلزال وخليل السياح إلى المحاكم بعد ان قام محمد بطلب من المحامي رفع قضية على خليل السياح فيما يخص أرض والده والذي أخذها خليل بطريقة النصب وكذلك النصب باخذ الفلوس بعد وفاة والده.

المسلسل الرمضاني خلال الأيام السبعة من اولى الحلقات تتجه إلى المواجهة بين الطرفين وأخذ القسم من قبل محمد “زلزال” على نفسه بأن يرجع ارض والده ويبني فيها اعلى عمارة في القرية التي يعيش فيها ورفع اسمه عليها.

مواعيد مسلسل زلزال الحلقة 7 

أولاً: مواعيد مسلسل زلزال على قناة MBC 1، يعرض في تمام الساعة 09:30 مساءًا، ويُعاد في تمام الساعة 08:00 صباحًا.

ثانيا: مواعيد مسلسل زلزال على قناة DMC، يُعرض في تمام الساعة 10:00 مساءًا، يُعاد في تمام الساعة 05:00 صباحًا.

نجاح زلزال في الحلقة 7

 

نجح زلزال بمعدل جيد جداً في الكلية التي يدرس فيها, كما نجحت ابنت خليل السياح هي الأخرى بإمتياز ودخولها إلى إحدى الكليات في مصر ومطالبة والدها بدخول كلية الحقوق “المحاماة” والطلب على زواج ابنته من احد ابناء المعروفين له.

وهل سوف يعيش زلزال حالة من الحب في المدينة “مصر” ويخرج من الحب السابق الذي عاشه لمدة سنوات قضاها مع حب صادق مع ابنت خليل.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *