التخطي إلى المحتوى

أحداث الحلقه السابعه من مسلسل العاصوف الجزء الثاني، ماذا سيفعل خالد مع الشيخ وكيف ستكبر شركته، وماذا سيفعل حمود مع زوجته العنود هل سيلبى لها طلبها بأن يترك بيت الطين ويسكن في شقه، تابعو معنا ملخص احداث الحلقه السابعه من مسلسل العاصوف الجزء الثاني.

أحداث الحلقه السابعه من مسلسل العاصوف

  • يبدأ المسلسل بحديث يدور بين جهير واخوها حمود وتعاتبه علي أنه يسكت علي افعال زوجته وأنه يترك امه تعد الطعام لزوجته، يدافع حمود عن زوجته العنود ويقول إن أمه هي تريد أن تفعل كل هذا، ويحدثها انها لا تشعر بالمعيشة لأنها تعيش في فلل وهو في بيت من الطين، تقول له جهير احضر لي انى تعيش عندى معززة مكرمة واشيلها فوق راسى وأخرج انت وزوجتك.
  • بينما سعيده تجلس في البيت تشعر بحركة أحدهم تبدا أن تراقب هذا الصوت فتجد هاله تخرج من الشباك الى الشارع وتقف أمام سيارة يوجد بها شاب وتأخذ منه رسالة.
  • في بيت حمود بينما كانت أمه تعد الطعام يهب الغاز في وجها ويحرق وجهها ، وتدخل المستشفى، وبعد خروجها من المستشفى يصطحبها خالد وجهير الى الفله، وتقول جهير أنها تشك في زوجه حمود العنود لأنه لايوجد احد غيرها في البيت، فتقول إنها لا تظلمي أحد الله اعلم ويمكن أن يكون ذلك بسبب خلل في الغاز، وجهير تصمم هي وام محمد علي جلوس ام حمود عندهم في البيت ، أن زوجة ابنها لا تريدها.
موضوع مميز :   ملخص الحلقة الرابعة مسلسل الزوجة 18

 الحلقه السابعه من مسلسل العاصوف الجزء الثاني

  • في مشهد آخر يدخل طعوس إلى أخيه خالد ويقول إنه أنه يريد أن يتزوج ابنة خالة، ولكنه لا يملك المهر وطلب منه خاله ام يأخذ المهر من اخواته، ليسأله خالد عن مال الإرث الذي أعطاه له فيقول له طاعوس أنه موجود ولكن خاله يقول له انه للبقاله فقط فلا تقترب منه أبدا، يقول خالد الطاعوس اذهب الى خالك واطلب منه أن يفتح البقالة ويعمل بها هو، وبعد ذلك يكمل عليه ما يقصه عليه.
  • يذهب حمود إلى خالد يطلب منه مال حتى يستطيع أن ينتقل هو وزوجته العنود الى بيت جديد، يرد عليه خالد رد صادم وهو سوف بقيت حسابك واعطيك إياه.
  • يدخل تركى الى والده ويقول له انه تم الموافقة على طلب سفره لأمريكا وفقط يملك من الوقت اسبوعين، والدته طلبت من جهيز أن تقوم بتجهيز الهنوف للعرس حتى يتم الزوج قبل سفر تركى ويأخذ الهنوف معه الى امريكا.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.