التخطي إلى المحتوى

زواج جيهان نصر من الشاعر السعودي سعود الشربتلي واخر الأحداث والتي اثرت بشكل كبير في مواقع التواصل الإجتماعي كما هو الحال في موقع تويتر وكذلك صفحات التواصل الأخرى.

أهداها سعود الشربتلي خاتم قدره 200 ألف دولار ودفع مهراً قدره مليون دولار ومؤخر صداق قدره 1.5 مليون دولار ثم أعلنت جيهان نصر عام 1996 اعتزالها تحقيقاً لرغبة زوجها للتفرغ لعائلتها.

عادت جيهان نصر للأضواء بعد ظهورها برفقة هبة مجدي خلال عرض مسرحية الملك لير إلى جانب أطفالها الأربعة، واستعاد الجمهور ذكريات نصر الفنية، بحسب “القاهرة 24”.

من هي سعود الشربتلي

سعود الشربتلي، هو سعودي الجنسية، ولد في مدينة جدة، ونال الشهادة الإبتدائية من المدرسة النموذجية و الشهادة الإعدادية من مدرسة اليرموك، والثانوية من مدرسة الشاطئ، ثم حصل على بكلريوس في إدارة الأعمال، و كل مراحل تعليمه كانت في جدة.، حيث أحب الشعر و هو في المرحلة الإعدادية و قرأ للعديد من الأدباء و الشعراء، و في المرحلة الثانوية كان بالفعل قد بدأ في أولى محاولاته الشعرية.

سعود الشربتلي زواج جيهان نصر صور ويكيبيديا 1

الشاعر سعود الشربتلي ،تزوج من الفنانة جيهان نصر وقد قابلها أثناء تواجدها في بيروت لعرض مسرحية المحظوظ و أنا و التي كان يشاركها بطولتها الفنان سمير غانم و أعجب بها كثيرا و طلب يدها للزواج و طلب منها إعتزال التمثيل و وافقت و أعد لها حفل زفاف أسطوري و أهداها الكثير من الهدايا القيمة، و قد رزقا ببنتان و ولد. وبدأ مسيرته الفنية عام 1982 عندما إلتقى بالفنان الراحل طلال مداح و قدم له بعض من قصائده التي قام بتلحينها و قام بغنائها و منها خلصت القصة و أعترفلك و اللاتي لاقى نجاح كبير و كانتا بداية إنطلاق لسعود الشربتلي الفنية.ليصبح من أفضل شعراء السعودية ، و من بعدها توجه له العديد من المطربين و المطربات ليغنوا كلماته العذبة مثل :الفنان عبادي الجوهر الذي بدأ تعاونه معه بأغنية أنا مسافر و الفنانة سميرة سعيد التي غنت له أنا ليك و بعدين نتعاتب و لا تخاطر بالفراق و عاشق عيونك، و كذلك شدى له فنان العرب محمد عبده أغنية سير علينا يا هوى.

من هي جيهان نصر

جيهان نصر : وهي ممثلة مصرية حصلت على بكالوريوس رياض الاطفال. بدأت طريقها من خلال الإعلانات ثم انتبه إليها التلفزيون فقامت بالعديد من الأدوار والبطولات. اشتهرت في دورها بمسلسل المال و البنون، وفي المسرح لعبت البطولة في «أنا والنظام وهواك» و «المحظوظ وأنا» مع سمير غانم ، وفي عام 1998 تزوجت من من الملياردير السعودي سعود الشربتلي وأعتزلت المجال الفني بنفس العام، مهرها وصل إلى 18 مليون دولار وقصر في لندن .

حصلت على بكالوريوس رياض الاطفال. بدأت طريقها من خلال الإعلانات ثم انتبه إليها التلفزيون فقامت بالعديد من الأدوار والبطولات. اشتهرت في دورها بمسلسل المال والبنون، وفي المسرح لعبت البطولة في «أنا والنظام وهواك» و «المحظوظ وأنا» مع سمير غانم، وفي عام1998 تزوجت من من الملياردير السعودي سعود الشربتلي وأعتزلت المجال الفني بنفس العام، مهرها وصل إلى 18 مليون دولار وقصر في لندن.

معلومات عن جيهان

1- عمرها 53 عامًا ولد في فبراير 1966، وحصلت على بكالوريوس رياض الأطفال.

2- دخلت عالم الفن عن طريق إعلانات التليفزيون ثم بعد ذلك إلى الدراما.

3-اشتهرت في الدراما بمسلسل  المال والبنون عام 1993.

4- بينما عُرفت في  المسرح بسبب  مشاركتها مسرحية “أنا والنظام وهواك” و “المحظوظ وأنا”.

5- تعرفت على الملياردير السعودي سعود الشربتلي أثناء تواجدها في بيروت لعرض مسرحية “المحظوظ وأنا”.

6- في عام 1997 أعتزلت جيهان الفن بسبب زواجها من ملياردير سعودي سعود الشربتلي.

7- أهداها خاتم قدره 200 ألف دولار ودفع مهراً قدره مليون دولار ومؤخر صداق قدره 1.5 مليون دولار.

8- جاء قرار الإعتزال بناء على رغبات زوجها حتى تتفرغ لتربية أولادها الأربعة 3 فتايات و ولد.

9 – بعد قرار إعتزالها خرجت الكثير من الشائعات لتؤكد مرضها ولكنها واجهت ذلك بالتأكيد على رغبتها في تربية أولادها.

وفاة جيهان نصر

تداولت اخبار قديمة حول وفاة الفنانة جيهان نصر وكانت تلك الأخبار عبارة عن اخبار وشائعات لا صحة لها, وظهرت الفنانة المنعزلة والمعروفة سابقاً في الإعلانات والتي إشتهرت من خلال الإعلانات ومن ثم التلفزيون والمسرح.

حيث ظهرت من خلال القاهرة 25 مع اولادها في اول ظهور لها من سنوات بعد إعتزالها عالم الفن والتفرق إلى عائلتها.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.