اخبار اليمن

تشييع جنازة الإعلامي أحمد الذهباني اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2019

يشيع اليوم العديد من اليمنيين الراحل الإعلامي الكبير أحمد محمد الذهباني والذي توفى يوم امس الخميس بعد صراعة مع المرض لمدة طويلة إلى مثواة الأخيرة في مقبرة خزيمة في العاصمة اليمنية صنعاء.

بعد عطاء حافل للإعلامي الراحل احمد الذهباني والذي قضى مايقارب 40 عام في مجال الإعلامي المقروء والمسموع والمرئي يرحل يوم امس بعد معاناته مع مرض السرطان ليرسم الحزن في وجوه العديد من اليمنيين.


وسوف نوافيكم عبر الصفحة العربية من تغطية مصورة لـ جنازة أحمد الذهباني والتي سيتم الصلاة عليه غداً الجمعة، في الجامع الكبير بصنعاء، وسيشيع جثمانه إلى مقبرة خزيمة.

ويعد الذهباني من أشهر المذيعين اليمنيين الذين كان لهم دوراً بارزاً في المجال الاعلامي على مدى العقود الماضية.

وكان الذهباني أحد رواد الإعلام الذين التحقوا بالمؤسسة العامة للاذاعة والتلفزيون، وعمل خلال حياته مذيعاً ومقدماً للبرامج التلفزيونية، وكان لبرنامج صورة الذي سلط الضوء على الكثير من الجوانب الاجتماعية والسياسية والاقتصادية والفنية الكثير من الصدى بين أبناء الشعب اليمني.

وقد تدرج في العديد من الوظائف وغطى وقدم في الكثير من المؤتمرات والاحتفالات والمناسبات الوطنية بصوته الرائع وثقافته العالية وحماسه الكبير الذي انعش واثر في الكثير من اليمنيين.

وتواجدة كامرات الصحفيين وأصحاب صفحات السوشيال ميديا وكذلك القنوات الفضائية اليمنية في توديع الهامة الكبيرة ف يالإعلام اليمني الذهباني.

ونحن هنا سوف نضع للجميع بعض من الصور واللقطات في تشييع ورحيل الإعلامي أحمد محمد الذهباني الذي قدم عرفه الكثيرون من اليمنيين إن لم تكن الأغلبية منذ السبعينات.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق