سبب وفاة طلعت زكريا وموعد تشييع جنازة الفنان

0

نعى العديد من الفنانين والممثلين في وفاة النجم المصري الكبير طلعت زكريا بعد إعلان من خلال عائلته عن وفاته يوم أمس بعد دخولة إلى إحدى المستشفيات في مصر وتوفي هناك.

إنتقل إلى رحمة الله الفنان الكبير طلعت زكريا عن عمر ناهز 58 عام, وكانت عائلة الفنان الراحل طلعت زكريا قد نعت في وفاة الفنان الراحل بعبارات مؤلمة وحزينة في فراق الفنان الراحل طلعت زكريا صاحب الضحكة الجميلة.

وعُرف في العديد من الأعمال كالصاحب الجدع وكذلك طاطا وايضاً طباخ الرئيس وغيرها من الأعمال الفنية الناجحة, وعبر الكثيرون عن حزنهم في وفاة الراحل وكانت الأخبار كما تحدثوا كواقعة مؤلمة عليهم.

ونعرض عليكم من خلال موقعنا الصفحة العربية https://www.pagearabic.com بعض ردود الأفعال من خلال الفنانين بعد إعلان وفاة الراحل طلعت زكريا, وايضاً سوف نوضح حول الأسباب في وفاته وكذلك جنازته.

سبب وفاة طلعت زكريا

اما حول أسباب وفاة الفنان الراحل طلعت زكريا فقالت عائلة الفنان وكذلك نقابة الفنانين بأن الفنان الراحل قد تعرض لتدهور الحالة الصحية بشكل مفاجيء بسبب الإلتهاب الرئوي وهو ما تم نقلة إلى المستشفى وتوفى هناك بعد تأثر صحته بشكل كبير وتأثر الكلى والكبد.

 

وكان الفنان الراحل قد عانى من مرض الإلتهاب الرئوي والذي كان يستخدم بعض العلاجات لتهدئة مرضه إلا أن الأيام الأخيرة تعرض لشدة في المرض وهو ماجعلهم ينقلونه إلى المستشفى لتلقي العلاج هناك لينهي حياته ومسيرته الفنية ويودع جميع محبيه في المستشفى.

ونعت إبنة الراحل إيمي طلعت زكريا عبر حسابها عبارات حزينة ومؤلمة حيث نشرت قائلة:

 “مع السلامة يا نور عينى. أشوفك قريب في الجنة. آه يا قلبى اللى بينزف من بعدك. ربنا يرحمك يا حبيبى، ويصبرنى على فراق حضنك. مش هقول كلمه بابا تانى. اللهم ثبته عند السؤال يارب. هتوحشنى يا طاطا”.

جنازة الفنان طلعت زكريا

وحول تشييع جثمان الراحل طلعت زكريا فأوضحت نقابة الممثلين بأن تشييع جنازة طلعت زكريا سوف يكون صباح اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019 من مسجد العمري بمسقط رأسه بمدينة الإسكندرية وذلك بعد ان تم نقله من القاهرة مساء يوم أمس, وسوف يكون العزاء يوم غدٍ الخميس 10-10-2019 بمسجد الحامدية الشاذلية بالقاهرة.

 

 

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط