معنى كلمة البوليفارد ويكيبيديا Boulevard 

ماهو بوليفارد الرياض تعرف عليه

0

معنى كلمة البوليفارد في المعجم العربي وماهي هذه الكلمة التي دخلت في عالم الكثير من الأشخاص لا سيما في موسم الحفلات والغناء في العاصمة السعودية الرياض فماذا تعني.

كلمات بحثية حول الكلمة المراد البحث عليها والمعاني والكلمات التي تعني وتلك الكلمات التي يتم البحث عنها هي ((بوليفارد ويكيبيديا  الفرق بين البوليفارد والافنيوز  معنى كلمة بوليفارد بالعربي  البوليفارد جدة  تذاكر البوليفارد  منطقة البوليفارد بوليفارد التخصصي  ما معنى boulevard بالعربي)).

معنى كلمة البوليفارد

معنى بوليفارد : كلمة بوليفارد هي كلمة من أصل إنجليزية وتعني مصطلح اجنبي يستخدم باللهجة العامية ويطلق على الشارع العريض كثيف الاشجار.

أما بوليفارد Boulevard فعادة ما يكون طريق تم تعريضه ، ويتكوّن من حارات متعددة ، في منتصفه فاصل بين اتجاهين معاكسين ، كما تمتد المناظر الطبيعية كالأشجار أو الورود لتفصل بين حافة الرصيف المعروف باسم Curb الممر المخصص للمشاة المعروف باسم Sidewalk.

بوليفارد الرياض

ماهو بوليفارد الرياض

وجهة عشاق السهر والتسويق. فيه المسرحيات والحفلات الغنائية العربية والغربية وسينما مفتوحة وأكثر من 70 متجر للتسوق من ماركات سعودية فاخرة و 10 ماركات عالمية ومطاعم ومقاهي رايقه وفود تركس. وليالى طرب اصيل وليالى بنكهة سعودية وشعبية للترفيه على مدار الساعة.

واشتهرت الكلمة بشكل كبير خلال موسم الرياض وانطلاق العديد من الحفلات من حفلات الفنانة احلام وكذلك الفنان راشد الماجد وغيرهم من الفنانين والحفلات والمواسم التسويقية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط