شرح تطبيق STC Pay التسجيل من الصفحة العربية

27

نعرض عليكم شرح خدمة STC Pay المقدمة من شركة الإتصالات سوا اس تي سي وتقديم اروع الخدمات المجانية وايضاً الخدمات بعمولة ميسرة للجميع.

من الخدمات المقدمة من شركة الإتصالات السعودية وكذلك النهوض التقني في المملكة العربية السعودية وتسهيلات كبيرة للمواطنين في المملكة العربية السعودية من خلال التقنيات الحديثة.

ومن هنا سوف نتعرف على بعض المعلومات حول خدمة اس تي سي بلاي من خلال التحمل من تحميل التطبيق على هواتف الأيفون وكذلك الهواتف سامسونج الجلاكسي كما سوف نتعرف من خلال موقعنا الصفحة العربية فتابعونا.

ماهو تطبيقSTC Pay

شرح تطبيق STC Pay التسجيل من الصفحة العربية - الصفحة العربية
تطبيق STC Pay

شركة المدفوعات الرقمية السعودية STC Pay هي شركة ماليّة تابعة لشركة الاتصالات السعودية STC، وهي تطبيق تم تصميمه للهواتف الجوّالة بهيئة محفظة رقمية، وتقدم العديد من الوسائل والخيارات التي من شأنها تمكين الأفراد والتجار من التحكم بمدفوعاتهم بشكلٍ كامل، بكل سهوله وأمان، أينما كانوا.

حيث تم تصميم محفظة STC Pay الرقميّة لتسهيل عمليات دفع وتحويل الأموال؛ لتتمكن من الاستمتاع بمشترياتك، أو دفع فواتيرك، أو مشاركة حساب العشاء مع أصدقائك، أو تحويل مبلغٍ مالي لفردٍ من العائلة، وغيرها، دون الحاجة لحمل محفظتك الفعلية أو عبء إدخال بيانات بطاقتك الائتمانية عند التسوّق من موقع إلكتروني جديد، أو عناء العثور على صرف لنقودك.

اقراء ايضاً

التسجيل في خدمة STC Pay

بخصوص التسجيل في stc pay تطبيق اس تي سي بي فالأمر لا يستحق اي عناء او صعوبة ويمكن لأي مواطن او مقيم من إنشاء حساب مجاني بدون ان يدفع اي رسوم للتسجيل وذلك بعد تنصيب تطبيق STC Pay .

بعد الإنتهاء من تحميل التطبيق سوف يطلب منك بعض المعلومات البسيطة والتي يمكنكم التحقق منها من خلال الهوية او الإقامة كما هو التالي :

  • إدخال رقم الهاتف الخاص بك
  • ادخال رقم الهوية مع رقم التاريخ الميلادي في البطاقة
  • ادخال الرقم الخاص الذي تم ارساله عبر رسالة نصية على نفس الرقم

سوف يتم الانتهاء من التسجيل ويمكنكم الأستفادة من الخدمات في التحويل من خلال التطبيق التحويل الداخلي في المملكة العربية السعودية او عن طريق التحويل الدولي.

كما يمكن تسديد الفواتير وكذلك اضافة الرصيد الخاص بك من خلال احدى البنوك وهو بنك الرياض وكذلك البنك العربي وايضاً من خلال الدفع المباشر من خلال البطاقة الإئتمانية او بطاقة مدى.

هذا وبإمكانك استخدام محفظتك الرقميّة لإتمام عملياتك الشرائية في المتاجر والأسواق المركزية والبقالات والمطاعم والمقاهي ومحطات البنزين وغيرها، بالإضافة إلى إمكانية سداد الفواتير وتحويل الأموال محلّياً.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط